كاديلاك الشرق الأوسط تسجّل نمواً بنسبة 33% في مبيعات الربع الأول من العام

985
0

تستمر كاديلاك في تعزيز نجاحاتها في منطقة الشرق الأوسط مع إعلانها عن تسجيل نمو في مبيعات الربع الأول من العام 2015 بنسبة 33%، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام نفسه.

وجاءت هذه النتائج بعد النمو القياسي لمبيعات العلامة في شهر مارس الماضي، حيث ارتفعت بنسبة 70% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وحول هذه النتائج قال فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك: “إن هذا النمو القوي التي تسجله كاديلاك مؤخراً نابع من التغيّر الذي نشهده في سلوكيات العملاء تجاه السيارات الفاخرة. وقد أصبح العملاء راغبين أكثر بطرازات مختلفة تضعهم في موقع منفرد عن الآخرين”.

وقد ساعد إطلاق الطرازات الجديدة كلياً إسكاليد وATS كوبيه مؤخراً في دعم نمو مبيعات كاديلاك على مدى العام الماضي. كما وحقق طرازا السيدان ATS وXTS نتائج قياسية في مبيعات الربع الأول.

وتابع ويلر: “إننا نشهد إقبال متزايد من العملاء تجاه الخيارات الأكثر جرأة وعلامة كاديلاك. عملائنا مستقلّون ويعرفون أنفسهم جيداً ويقدّرون المستوى القادم من إبداع التصميم، والجودة، والأداء، والخدمات التي تقدمها كاديلاك”.

ويُذكر أن مبيعات الربع الأول سجلت نمواً في جميع الدول التسعة التي تغطيها علامة كاديلاك في المنطقة. وحققت قطر ولبنان نمواً ثلاثي الضعف في حين استمرت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بتسجيل أفضل أرقام المبيعات في المنطقة، معلنة عن نمو نتائجها بنسبة 18% و35% على التوالي.