الجميح للسيارات تكرم عملائها المميزين من الشركات في جدة

299
0

جدة، المملكة العربية السعودية – 17 مارس 2015 كرمت شركة “الجميح للسيارات”، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، عملائها من الشركات، وذلك خلال يوم مفتوح أقامت الشركة خلاله مخيم صحراوي في محافظة بحرة الواقعة على طريق جدة – مكة المكرمة.

وتحرص شركة “الجميح للسيارات” على تكريم عملائها من الشركات سنويا و ذلك بهدف التعبير عن شكرها لهم حيث أن أعمالهم تساهم بصورة كبيرة في زيادة مبيعات الشركة.

وقد كان تجمع المدعويين ظهرا في معرض الجميح  للسيارات كيلو3، حيث كان في إستقبالهم السيد أكرم الراعي، مدير عام المبيعات، وعند إكتمال المدعويين، إنطلقوا جميعا إلى المخيم المخصص للحفل، وكان في إنتظارهم مسؤولي وموظفي شركة الجميح، حيث تم الترحيب بهم بحفاوة بالغة، شاكرين لهم تلبية الدعوة.

وبعد ذلك قاموا بجولة في المخيم واستمتعوا بعرض فلكلوري شعبي شارك فيه الجميع.

ثم ألقى كل من السيد أكرم الراعي، مديرعام المبيعات بوكالة الجميح لللسيارات بمنطقة جدة،  والسيد  ألبيرت خريشي، المدير الأقليمي لمبيعات جنرال موتورز بالمملكة،  كلماتهم الترحيبية  بالضيوف، وعرفوا من خلالها عن الطرازات (من موديلات 2015 الجديدة) التي تم الإعداد لتجربتها وهي شفرولية تاهو، و سيلفرادو، و جي إم سي يوكون، و سييرا.

ثم قام المسؤولون بإصطحاب الضيوف للتجربة الميدانيــة للسيارات، بهدف تعريفهم بالامكانيات التقنية والاداء العالي لهذه السيارات، حيث استمتع الجميع بالقيادة وسط الكثبان الرملية التي تتميز بها صحراء محافظة بحرة.

وبعد العودة من تلك التجربة المثيرة، دعي الجميع لتناول  طعام الغداء، وسط أجواء سادها المرح والتعارف.

وتعتبر شركة “الجميح للسيارات” أكبر و كيل لجنرال مو تورز بالمملكة و الشرق الأوسط، و واحدة من أكبر وكلاء السيارات في العالم. وقد نجحت في وقت قياسي في توسعة أعمالها وافتتاح عدد كبير من الفروع ومراكز الخدمة الموزعة في معظم أنحاء المملكة  والتي يعمل بها أكثر من 3000 موظف. وتحرص الشركة على التطوير الدائم لمرافقها وتدريب كوادرها وذلك بهدف الاستمرار في تقديم خدمات ذات جودة عالية لترضي بها قاعدة كبيرة من العملاء آخذة في النمو المستمر.

1D7A0808