برنامج لامبورغيني إسبريينزا يتيح فرصة ‘التجربة الأولى’ للعملائها في الشرق الأوسط

89
0

بدا هذا الاسبوع برنامج لامبورجيني اسبريينزا بالشرق الاوسط لعام 2015 ، وذلك بحضور اكثر من 60 عميلاً مرتقباً للامبورجيني من بلدان مجلس التعاون الخليجي في حلبتي دبي اوتودروم والبحرين الدوليه علي مدي هذا الحدث الذي دام اربعه ايام.

ويهدف برنامج اسبريينزا، الذي ينظمه قسم سكوادرا كورسي بشركه لامبورجيني الي تزويد المقبلين الجدد علي هذه السيارات الايطاليه الرياضيه الخارقه، بمذاق اول تجربه لسيارات الشركه ومحرك V10 الجديد بسياره لامبورجيني هوراكان LP 610-4.

وبالاضافه الي تقديم فكره عميقه عن تراث لامبورجيني والبراعه الفنيه لمجموعه سياراتها، تم التركيز علي اختبار قياده موديلات لامبورجيني من خلال مجموعه من التدريبات فضلاً عن عمل لفات دائريه كامله، وعلي نحو يظهر كامل الامكانيات الديناميكيه لسيارات تسير علي الطرق الداخليه للمدن وتستطيع ايضا ان تنافس في حلبات السباق.

وتمثل منطقة الشرق الاوسط السوق الثالثه الاكبر للامبورجيني علي مستوي العالم، وفيها سجل رقم قياسي لاعداد السيارات التي تم تسليمها للعملاء في عام 2014 الماضي.

ويقول كريستيان ماسترو رئيس منطقه اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا: ”يهدف برنامج لامبورجيني اسبريينزا الي اعطاء فرصه مثاليه كامله لاختبار القياده وتجربه علامتنا التجاريه للمره الاولي لقاعده عملائنا الاخذه في الازدياد والشغوفه باقتناء لامبورجيني“.

ويضيف قائلاً، ”ستظل لامبورجيني ماركه شديده الخصوصيه، وهو ما تجلي في الطريقه التي نُظم بها برنامج اسبريينزا، الذي يتيح لكل ضيف تجربه شخصيه جداً لعلامتنا التجاريه وموديلاتنا، التي تحظي بقائمه طلبات مستقبليه قويه “.