جي إم سي تعلن عن نمو مبيعاتها في الشرق الأوسط بنسبة 19%

110
0
  • نمو مبيعات سييرا بنسبة 53%، ويوكون بنسبة 9%
  • مبيعات جي إم سي تساهم في دعم النمو الذي يشهده سوق السيارات في المنطقة

دبي- أعلنت جي إم سي الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها لشهر فبراير بنسبة 19% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعود هذا النمو القوي إلى الشهرة والشعبية المستمرة التي تحصدها سيارات جي إم سي كبيرة الحجم الرائدة، ما يشكل دعماً لنمو سوق السيارات في المنطقة.

ويقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لقد شهد قطاع صناعة السيارات نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، ونتوقع أن يستمر هذا التوجه في الفترة المقبلة. ونحن سعداء بالدعم الذي تقدمه علامتنا لهذا النمو”.

وسجلّت دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى معدلات النمو لمبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط بزيادة بلغت 69% مقارنة مع فبراير 2014. كما وكانت نتائج المبيعات قوية في دول أخرى من المنطقة مثل الكويت (41%)، ولبنان (27%)، والبحرين (16%)، والمملكة العربية السعودية (11%)، وعُمان (6%).

وأضاف ويليامز: “أطلقنا منذ فترة الإصدارات الجديدة كلياً من طراز سييرا ويوكون. ومن الواضح أن هذه السيارات تثبت حضوراً قوياً لدى عملائها، ما يساهم في دفع نمو علامة جي إم سي”.

هذا وحققت مبيعات سييرا نمواً بنسبة 53%، في حين بلغت نسبة النمو 9% بالنسبة إلى طرازات يوكون ويوكون XL.

ويختتم ويليامز: “يحظى عملائنا في سيارات جي إم سي على مزايا من الطراز الأول ضمن حزمة قوية يمكن الاعتماد عليها. وقد حصلت يوكون وسييرا مؤخراً جوائز جي. دي. باور لاعتمادية السيارات، الجوائز التي تخضع لتحكيم مستقل وتمثل علامة فارقة عالمياً في مجال جودة السيارات”.