كاديلاك تعلن نمو مبيعاتها في المملكة العربية السعودية بنسبة 18% للربع الأول من العام

109
0

أعلنت كاديلاك هذا الأسبوع عن نمو مبيعاتها في المملكة العربية السعودية بنسبة 18% للربع الأول من العام، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وجاءت هذه النتائج المتميزة بعد الدعم القوي لمبيعات شهر مارس التي شهدت هي الأخرى نمواً نسبته 44%.

وفي هذا الإطار قال فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “تستمر كاديلاك بالنمو في المملكة العربية السعودية التي تعتبر السوق الأفضل مبيعاً في المنطقة. وتأتي هذه النتائج المميزة انعكاساً للإقبال المتزايد من العملاء في المملكة على اتخاذ خيارات جريئة عندما يتعلق الأمر بسياراتهم، فهم يرغبون بالسيارات الفاخرة، ولكن بأسلوب غير تقليدي. ولهذا السبب، اختاروا مزايا التصميم المميز، والجودة، والأداء العالي التي تقدمها كاديلاك”.

وتستمر مجموعة طرازات كاديلاك، بالإصدارات الجديدة كلياً التي قدمتها العلامة في السوق على مدى العامين الماضيين، في حجز مركزها المنفرد الذي يميّزها عن غيرها من اللاعبين في سوق السيارات الفاخرة.

وبشكل مفصّل، تمكنت إسكاليد التي تم إطلاقها مؤخراً من تحقيق نمواً في مبيعاتها بنسبة 98% مقارنة بالعام الماضي. كما سجّلت بدورها كل من الكروس أوفر SRX، والسيدان ATS وXTS، نمواً بارزاً في الربع الأول من العام بمعدل 49%، و23%، و9% على التوالي.

وأضاف ويلر: “الأمر لا يتعلق بالطراز فحسب، فللعملاء أهمية خاصة بالنسبة لنا، وهو السبب الذي يدفعنا إلى بذل الكثير من الجهود خلف الكواليس لنضمن حصولهم على أفضل الطرازات، وخدمات ما بعد البيع على حد سواء. وإن وكلائنا في المملكة العربية السعودية يتخذون الإجراءات المناسبة لتقديم تجربة خدمات عالمية المستوى لعملائنا في المملكة”.

ويساهم نمو المبيعات في سوق المملكة العربية السعودية ذو الأهمية الكبيرة، في دعم نجاحات كاديلاك على مستوى المنطقة. وحققت كاديلاك ارتفاعاً نسبته 33% في مبيعات الربع الأول بمنطقة الشرق الأوسط.