ماكلارين 570 إس كوبيه الجديدة تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط

130
0

لإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 أبريل 2015: كشفت شركة ماكلارين أوتوموتيف عن إصدارها الأول من سيارات الفئة الرياضية الجديدة والذي حمل اسم ماكلارين 570 إس كوبيه 2016، والذي يتميز بمحرك ثماني الاسطوانات وتصميم يتضمن مقعدين، ويعتمد في تصنيعه على ألياف الكربون بشكل أساسي، وتبرز به المزايا الجمالية باختلاف تصميم فتحة الأبواب  عن الموديلات السابقة، كما تم التركيز به على الخصائص الديناميكية الهوائية خاصة عند المنحنيات، وذلك في حفل استضافه مطعم “ريفورم سوشيال آند جريل” البريطاني والحائز على الجوائز والذي يدرج تحت فئة مطاعم النخبة في أكثر مدن الشرق الأوسط تألقاً وهي دبي.

وقد شهد الحدث حضور ما يقارب 100 شخص حظوا بفرصة مشاهدة العرض الحصري للسيارة الجديدة ذات اللون الأبيض اللامع، والتي ستتاح للشراء ابتداءً من 184,900 دولار أمريكي (693,532 درهم إماراتي) وذلك بعد أن تم إطلاقها للمرة الأولى عالمياً في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يمثل أهم المعارض التي تجتذب كبرى الشركات وعشاق السيارات.

وبهذه المناسبة، قال إيان جورساتش، المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر اليوم بعرض هذه السيارة الرائعة في دبي لتكون هذه الإمارة المحطة الأولى في جولتنا العالمية.

لقد كانت ردود فعل الحاضرين تجاه العرض مذهلة ونحن جميعاً واثقون بأن مبيعات هذه السيارة سيفوق التوقعات لأنها تعبر عن أحلام الكثيرين لما تتميز به من مواصفات.”

وأضاف: ” نؤكد أن منطقة الشرق الوسط تشكل أكبر سوق للسيارات الرياضية الخارقة والسيارات الفارهة وقد برزت شركة ماكلارين أوتوموتيف في السنوات الثلاث الأخيرة بشكل ملحوظ في المنطقة حيث نافست العديد من شركات السيارات الكبرى التي أسست لها مكانة مسبقة في هذا السوق، ونحن نأمل في مواصلة تحقيق النجاح الكبير في المنطقة خاصة مع التنافس المحتدم بين شركات السيارات التي تقدم أعلى درجات الأداء”.

وقد قامت ماكلارين أيضا ضمن حدث إطلاق سيارة 570 إس كوبيه الأولى بعرض نظام فئات السيارات الثلاث الجديد على الجمهور في دبي والشرق الأوسط، والفئات هي كالتالي: فئة السيارات الفائقة التي تندرج سيارة “البي 1” تحتها وفئة السيارات السوبر التي تندرج سيارات650” إٍس معها وفئة السيارات الرياضية التي تندرج سيارة 570إس ضمنها.

وفي تعليق له على استضافة الحدث قال جول هجامارسون، المدير العام لمطعم ريفورم سوشيال آند جريل: “يسعدنا استضافة حدث إطلاق سيارة 570 إس الرياضية لشركة ماكلارين أوتوموتيف وأن نقدم علامتين بريطانيتين بشكل لائق هنا في دبي. أعتقد بأن المساحة الواسعة في مطعمنا والتي تسمح للقيام بالعديد من المناسبات، إلى جانب قائمة الطعام الإنجليزية المميزة لدينا والحائزة على العديد من الجوائز قد ساهمتا في جعلنا المكان الأمثل لعرض سيارة ماكلارين 570 إس كوبيه التابعة للفئة الرياضية”.