مجموعة بن شيهون واطارات هنكوك و مسيرة 45 عاماً من التعاون الناجح

122
0

جدة، المملكة العربية السعودية – 15 أبريل 2015 إحتفلت مجموعة بن شيهون واطارات هنكوك بمرور 45 عاماً على الشراكة الناجحة التي جمعتهما، والتي توجت بحضور السيد سيونغ هوى سوه، رئيس شركة اطارات هنكوك المحدودة الى المملكة العربية السعودية.

وعلى هامش الزيارة ناقش كل من الاستاذ مروان بن شيهون نائب رئيس مجموعة بن شيهون والسيد سيونغ هوى سوه، رئيس شركة اطارات هنكوك المحدودة، آفاق التعاون والتحالف المثمر بينهما والذي امتد الى ما يزيد عن أربعة عقود ونيف.

وتطرقا أيضاً الى أنّ هذه العلاقة الراسخة و التي أساسها تبادل المصالح بين الطرفين، أسهمت في تصدر هنكوك المراكز الأولى في السوق السعودي من خلال تأمين المنتجات العالية الجودة والخدمات التي لا تنافس دون المساس برضى العملاء. هذا العمل الدؤوب أثمر عن تحقيق انجازات مبهرة حيث تخطت حصة هنكوك في السوق السعودي ال 23%.

ومن المعلوم أنّ مجموعة بن شيهون تعمل وفق خطة استراتيجية واضحة لتحقيق أوسع انتشار في كافة مناطق المملكة. والتي كانت نتائجها امتلاكها لأكبر شبكة توزيع مع ما يزيد عن 41 مركز بيع لاطارات هنكوك، بالاضافة الى 21 مركز خدمة خاصة بعلامة هنكوك. وهذه المراكز تضمن توفير الخدمات بطريقة سريعة و حرفية عالية في العمل، كما تلبي احتياجات الموزعين و العملاء على حد سواء وهذا ما تطمح المجموعة من تحقيقه من خلال خططها التوسعية في الانتشار مستقبلاً.