مُلاك سيارات فيراري من المملكة ينطلقون على حلبة البحرين الدولية

79
0

جدة المملكة العربية السعودية – 22 مارس 2015، إستضافت حلبة البحرين الدولية حدث لا مثيل له في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث شارك مُلاك سيارات فيراري من المملكة العربية السعودية فــي مناسبة تقام سنوياً تتضمن مجموعة أنشطة مختلفة على حلبة السباق. تم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة تقنية السيارات السريعــة “فاست” الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية بمشاركة اكثر من 30 من ملاك سيارات فيراري بمختلف فئاتهــا.

كان هدف هذا الحدث المميز تعزيز تجربة العملاء في قيادة سياراتهم الأسطورية فيراري على حلبة السباق بالإضافة إلى اللفات السريعة حول مضمار السباق و التدريب العملي من قبل مدربي فيراري المحترفين. تضمن الحدث هذه السنة نوعين من المنافسات، المنافسة الأولى كانت تحدي فئــة “جــي تــي”  حيث اختبرت قدرة السائق على درجة التحكم بالسيارة عند المنعطفات والإنحناءات الشديدة والمسابقة الثانية كانت “تقـــنية القــــيادة ” حيث اختبرت تقنية واداء  كل سائق على حلبة السباق وذلك باستخدام نظام القياس عند بعد الإلكتروني.

البرنامج تضمن أيضاً مستوى متقدم من التدريب لملاك سيارات فيراري الذين شاركوا في برامج على حلبات السباق في السنوات الماضية. وتم استخدام سيارات العملاء انفسهم الذي تمتعوا بالقيادة على حلبة من اهم حلبات سباقات الفورمولا 1.

من جهتـــه ذكر السيد “لــي بويل”  مــديــر شركـة عــام تقنية السيارات السريعــة ” فـاسـت” ان هذه المناسبـة مهمة جدا لنا كوكلاء فيراري وعملاءنا من ملاك سيارات

فيراري، كمــا انها تساعدهم على تطوير ادائهم عند قيادة سياراتهم التي تحتاج الى اسلوب مميز في القيادة وهذا ما توفرها لهم فيراري عند مشاركتهم بهــا “.

وأضاف: ” سنستمر في شكل دائم بمثل هذه البرامج التدريبــة والتي من شأنهــا تعميــق وتطوير العلاقــة مع عملاءنا والتي تدل ضمن برامجنا التسويقيــة على مدار العام “.

بعيداً عن الأنشطة التي حصلت في ذلك اليوم، سنحت الفرصة لملاك فيراري للتمتع بمشاهدة وتجربة أحدث منتجات فيراري منها “كاليفورنيــا T  ” ، وطراز 458″

سبيسيال”  “F12  برلينتــا “.