وكيل أودي في الإمارات “علي وأولاده” يفوز بجائزة أفضل فريق مبيعات أودي في الشرق الأوسط

207
0

أعلنت شركة علي وأولاده أودي، عن فوزها بالمركز الأول وحصولها على جائزة أفضل فريق مبيعات في العام 2014 من خلال أداء جيد شهد تفوق الفريق في أغلب فئات المسابقة الأربعة التي شارك فيها وكلاء أودي على مستوى الشرق الأوسط.

تهدف المسابقة إلى تقييم جودة، أداء وفعالية فرق المبيعات على مستوى المنطقة والذين يجري تقييمهم على مدار العام من خلال سلسلة من المراجعات. يفوز بالمركز الأول الوكيل صاحب أفضل أداء على مستوى أربع فئات هي جودة المبيعات، نشاط الجودة المخصص، أداء المبيعات وحوافز المبيعات الفصلية.

وأوضح مارك أوستن، المدير العام في علي وأولاده أودي، قائلا: “أتقدم بالتهنئة لفريق المبيعات على هذا التكريم والذي يعد دليلا على ما يتحلون به من التزام هائل وحماس كبير في مجال عملهم. وتمثل هذه الجائزة حافزا للفريق وتكريما لما يتمتع به فريق مبيعاتنا من معرفة ومهارات وخدمات والأهم من ذلك القيمة التي يربطها عملاؤنا بعلامة أودي”.

وأضاف: “بمرور السنين دأبنا على تطوير أعمالنا بما يلبي الحاجات المتغيرة لعملائنا وبفضل فريق مبيعاتنا المميز وفريق ما بعد المبيعات وأقسام الدعم نثبت عاما بعد عام أن التزام موظفينا الموهوبين بخدمة العملاء وببيئة عمل ملائمة وتمكين فريقنا من الأداء بشكل أفضل هي مفاتيح نجاحنا”.

واستطرد قائلا: “نحن على يقين بأن الفريق سيمضي بهذه القوة الدافعة قدما مع دخولنا 2015”.

احتل فريق مبيعات علي وأولاده أودي المركز الأول في ثلاث من فئات المسابقة الأربعة متفوقا على باقي المنافسين من المنطقة في فئات جودة المبيعات، أداء المبيعات وحوافز المبيعات الفصلية، فيما حل في المرتبة الثانية في فئة نشاط الجودة المخصص. وبذلك حصلت علي وأولاده أودي على المركز الأول بشكل عام بإجمالي 308 نقطة لتتصدر ترتيب المسابقة.

كانت علي وأولاده أودي وكيل السيارات الجديدة والمستعملة للمقيمين في أبوظبي والعين منذ 1987. ويقدم الوكيل خدمات ممتازة للعملاء كما فاز بالعديد من الجوائز على خدمات العملاء الفائقة بمرور السنين.

كانت البداية بصالة عرض واحدة والآن أصبح لديها صالات عرض متطورة في أفضل المواقع بالعاصمة أبوظبي. تدعم علي وأولاده علامة أودي باستثمارات كبرى في تدريب الموظفين واكتساب المعدات ورعاية العملاء وخدمات الدعم الشخصي لما بعد البيع. تُصنّف علي وأولاده أودي من أكبر عشر مستوردين لسيارات أودي في العالم وهي عضو من نادي المائة الحصري في أودي. وبفضل فريق علي وأولاده تعد أودي الآن واحدة من أسرع علامات السيارات نموا في الإمارة.

Ali & Sons Audi Team