تويوتا تكشف عن 2012 لاند كروزر بتحديثات جديدة

334
1
@حاتم الخثلان

كشفت اليوم تويوتا رسمياً عن لاندكروزر بتحديثات جديدة لعام 2012 شملت واجهة أمامية جديدة، وتعديلات تصميمة بسيطة على الجزء الخلفي وأنظمة جديدة.

الأيرودينامية زعانف استقرار

الواجهة الأمامية حصلت على تصميم جديد للمصابيح والتي تتميز بأنوار بتقنية الـLED، بالإضافة إلى صدام أمامي جديد ذات زوايا حادة تحتوي على مصابيح ضباب جديدة أيضاً وكذلك قامت تويوتا بتحسين الشبك الأمامي الذي أصبح أقل سمكاً من قبل.

في الجزء الخلفي قامت تويوتا بتزويدها بمصابيح خلفية ذات تصميم جديد، نلاحظ فيه الإنتفاخات التي أصبحت أكثر وضوحاً. وقامت أيضاً تويوتا بتزويد 2012 لاندكروزر بجنوط جديدة ذات مقاس 18″ و 20″.

أما بالنسبة للإنظمة التقنية، قامت تويوتا بتحديث نظام Multi-Terrain Select للتحكم في حالة القيادة بين أنواع التضاريس التالية:

وهو نفس النظام المعتمد في 2012 تويوتا برادو، وسيكون هذا النظام مدمج في المقود وتدعمه 4 كاميرات مثبتة في المقدمة والجانبين والمؤخرة لتزويد السائق برؤية جميع مايحدث حول السيارة أثناء قيادتة على الطرق الوعرة.

وأيضاً قامت تويوتا بتحديث نظام الزحف “Craw Control” والذي يحافظ على ثبات المستوى الأفقي للسيارة ويسمح لها بالإحتفاظ بجميع الإطارات على الأرض أثناء القيادة على الطرق المتعرجة، حيث كان هذا النظام مكون من 3 سرعات والان أصبح مكون من 5 سرعات.

أضافت تويوتا نظام Off road Turn Assist لأول مرة في سيارات تويوتا، وهو نظام يسهل عملية الإلتفاف في الطرق الوعرة كما هو موضح في الصورة الجانبية

في الداخلية قامت تويوتا بتحديث نظام شاشة المعلومات الرئيسية، وتوفير تبريد للمقاعد الاماميه بالإضافة إلى فتح الباب الخلفي إلكترونياً.

2012 لاندكروزر ستعتمد على نفس محركها السابق وهو محرك V8 بسعة 4.6 لتر يولد قوة تبلغ 318 حصان وعزم 339 رطل-قدم، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة نسب.

صور 2012 تويوتا لاندكروزر :