صور تجسسية: الجيل القادم من أستون مارتن DB9

226
0
@يزيد سبحي

Austin Martin DB9 Coupe

تم التقاط صور تجسسية للجيل القادم أستون مارتن DB9 بنسختيها الكوبيه والـ Volante بالسقف المكشوف اثناء اختبارها في شوارع بريطانيا بدون تمويهات.

فبعد إطلاق أستون مارتن للأجيال الجديدة من Vanquish و Rapide, ارادت الشركة ان تكون عادلة مع DB9, لتقوم بالعمل على جيل جديد منها.

وفقاً لمجلة Car and Driver, لن يختلف تصميم النسخة النهائية من أستون مارتن DB9 من التصميم المستخدم في الصور. حيث يبدو من الصور التجسسية أن DB9 ستحصل على تغييرات شبيهة بأستون مارتن Virage. وستحصل ايضا على بعض اللمسات والإضافات من استون Vanquish.

سيتم بناء الجيل القادم من DB9 على شاصي استون المارتن المسمى بـ VH. وبالرغم من استخدامه في Vanquish, لن تحصل DB9 على اجزاء من الكاربون فايبر.

أستون مارتن ستزود الجيل القادم من DB9 بنفس نظام التعليق المستخدم في DB9 في عام 2011, بتوفير خيارات القيادة المختلفة مثل قيادة عادية, رياضية, او ذكية, الذي يعمل ترادفيا مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي. وستتوفر السيارة بفئتين, فئة اساسية, وفئة ذات اداء عالي.

سيتم تزويد الجيل القادم من DB9 بمحرك V12 سعة 5.9 لتر ليولد قرابة الـ 500 حصان, وهو اعلى من عدد احصنة الجيل الحالي من DB9 بـ 30 حصان. وستكون ايضا اقل استهلاكا للوقود.

2013 أستون مارتن DB9 ستكون موجهة لمنافسة بنتلي كونتينينتال GT/GTC, فيراري F12berlinetta و مرسيدس SL65 AMG.

سيتم الكشف عن الجيل القادم من DB9 في معرض باريس الشهر القادم, وسيتم اطلاقها في الاسواق السنة القادمة. يصل سعر الجيل الحالي من DB9 الى 193,730 دولار ( 726,511 ريال سعودي ) وبالتغييرات في الجيل القادم يتوقع زيادة سعرها.

صور تجسسية للجيل القادم من استون مارتن DB9 كوبيه و Volante: