كاديلاك تؤكد إطلاق سيارتها الجديدة ATS في معرض ديترويت

77
0
@حاتم الخثلان

بعد إعلان كاديلاك عن إيقاف DTS و STS، قامت في الشهر الماضي بالكشف عن سيارة سيدان جديدة كلياً لكي تحل الفراغ التي تركته هذه السيارتين. وفي الفترة الماضية، أعلنت كاديلاك أنها تعمل على بناء سيارة جديدة تسمى بـATS والتي ستكون أصغر سيارات كاديلاك، وستكون تحت كاديلاك CTS لتحل بجانب XTS التي أطلقتها مؤخراً.

وبعد عدة صور تجسسية ونشر كاديلاك لبعض الصور التشويقية ، أكدت كاديلاك أنها ستكشف عن ATS رسمياً الشهر القادم في معرض ديترويت بجانب 3 سيارات جديدة إختبارية وإنتاجية من مجموعة جنرال موتورز.

كاديلاك ATS تم تصميمها لمنافسة بي إم دبليو الفئه 3 والمرسيدس بنز C-Class. وسوف تتوفر كاديلاك ATS بالدفع الخلفي RWD و بالدفع الرباعي AWD. ايضا سيتم تزويدها بمحركين وسيكون المحرك الاساسي مكون من 4 سلندر سعة 2.0 لتر مشحون بالتيربو بقوة 270 حصان. المحرك الاخر سيكون 6 سلندر سعة 3.6 لتر بقوة 330 حصان وعزم 280 رطل. بالإضافة إلى ذلك سوف يتم تزويد كاديلاك ATS بناقل حركه الي مكون من 8 سرعات لجميع المحركات .

كاديلاك ATS ستكون متوفره كسياره سيدان و كوبيه و ستيشن واجن عائليه واحتمال اطلاق نسخه رابعه بسقف قابل للطي Convertible في الاسواق الاوروبيه.

الجدير بالأمر أن كاديلاك كانت تختبر ATS في حلبة نورنبيرغ، وهذا يعني أن كاديلاك تعمل على نسخة عالية الأداء من ATS، لذلك نحن متحمسين لإطلاقها في معرض ديترويت القادم، تابعونا لتفاصيل أكثر في الأيام القادمة.