فورد تطلق 2013 فليكس في أسواق السعودية

180
4
@حاتم الخثلان

وصلت 2013 فورد فليكس إلى معارض فورد في السعودية, والتي حصلت على تحديثات في الواجهة الأمامية وفي الداخلية, حيث أتت هذه التحسينات الجديدة بعد هبوط مبيعات فليكس بشكل متفاوت.

2013 فورد فليكس حصلت على شبك أمامي جديد متصل بالمصابيح الأمامية بشكل جميل مع تغيير المصابيح أيضاً وإزالة شعار فورد من الواجهه الأمامية مع إضافة إسم Flex أعلى الشبك الأمامي، إضافة إلى تعديلات الواجهه الأمامية قامت فورد بتحسين تصميم قطعة الألمنيوم الخلفية.

في الداخلية أضافة فورد نظام MyFord Touch الرائع في فليكس الجديدة، والتي زادت من جمالية الداخلية بكنسول جميل يحتوي على شاشة تعمل باللمس، وقد قامت ايضاً فورد بتغيير المقود ليصبح نفس المقود في فورد اكسبلورر و إيدج.

المحرك أيضاً قامت فورد بتطويره ليصبح أقوى بقدر 20 حصان من محرك موديل 2011، فقد تم تطوير محركها ذو 6 سلندرات والذي بسعة 3.5 لتر ليصبح بقوة 285، هذا التطوير زاد من إقتصادية المحرك أيضاً. و أما بالنسبة للمحرك الأهم فهو محرك الإيكوبوست بسعة 3.5 مشحون بالتيربو ويولد قوة 355 حصان.

فورد ستقوم بتوفير رزمة “باكيج” للفئتين Limited و SEL ستتميز بلونين للسقف والمرايا، وجنوط مقاس 20″ بالإضافة إلى مقاعد جلدية مميزة.