الصور الرسمية لـ2013 لكزس RX تتسرب بالكامل [تحديث: تم الكشف عنها رسمياً ]

176
1
@حاتم الخثلان

نشرنا في الشهر الماضي أول صور مسربة لـ2013 لكزس RX والتي حصلت على تحديثات في التصميم الخارجي وفي الداخلية، وبعد أن أعلنت لكزس أنها ستكشف عن RX الجديدة في معرض جنيف الدولي، تسربت اليوم مجموعة كبيرة من الصور الرسمية لـ2013 لكزس RX.

يأتي هذا التحديث تزامناً مع قيام لكزس بتحديث جميع سياراتها بما يسمى بـ”تحديث منتصف الحياة” والتي تقوم به عادة شركات السيارات خلال مرور نصف المدة لكل جيل من السيارات.

لكزس RX حصلت على شبك أمامي جديد يحمل هوية لكزس الجديدة والتي تعمل لكزس حالياً على إضافته في جميع سياراتها، وحصلت أيضاً على صدام أمامي جديد ومصابيح محدّثه تحتوي على أنوار LED تعمل بالنهار (daytime running lights)، وكذلك مصابيح خلفية محدثه، وجنوط جديدة.

في الداخلية، نلاحظ أن لكزس قامت بتغيير المقود، ونظام ترفيهي إختياري للمقاعد الخلفية.

ربما يكون الخبر الأبرز هو أن لكزس ستقوم بإنتاج نسخة F الرياضية لـ RX 350 و RX 450h الهجينة، ويتضح ذلك من الصور المسربة حيث أنها ستتميز بصدام أمامي رياضي وشبك رياضي أوسع من الأسفل، بالإضافة إلى زوائد جانبية وخلفية، وجنوط رياضية، ومصابيح خلفية معتّمه بالأسود وكذلك مقود رياضي وإضافات على المحرك لزيادة الأداء.

لكزس ستقوم بالكشف رسمياً عن 2013 RX في معرض جنيف الدولي في يوم 6 من شهر مارس، ونتوقع أن تصل إلى أسواق السعودية في شهر 5 – 6 من عام 2012.

الصور المسربة لـ2013 لكزس RX:

 

لكزس RX الهجينة:

 

لكزس RX F الرياضية: