معرض لوس انجلوس 2011: لنكون تكشف عن 2013 MKT

365
2

كشفت لنكون مؤخراً في معرض لوس أنجلوس 2011 عن 2013 لنكون MKT بشكل جديد نسبيا. من الناحيه الخارجيه مقدمة السياره حصلت على تغيير في الشبك الأمامي العلوي والشبك السفلي مع تغيير في شكل إنارة الضباب الاماميه .معظم التحديثات حدثت في المقصوره الداخليه والاجواء الميكانيكه للسياره.

التغييرات الميكانيكيه التي حدثت مثل تم رفع قوة المحرك الاساسي المكون من 6 سلندر سعة 3.7 لتر من 268 حصان الى 300 حصان اي زياده بنسبة 10% عن الموديل الحالي مع صرفية استهلاك اقل من الموديل الحالي. بقوة 300 حصان يصبح 2013 لنكن MKT الاقوى في فئته متفوقا على الأودي Q7 والهوندا اكيورا MDX وبنفس قوة المرسيدس بنز R-350.

لم يحدث اي تغيير على محرك الايكوبوست Ecoboost المكون من 6 سلندر سغة 3.5 لتر بقوة 355 حصان وعزم 350 رطل . لكن تم تحديث نظام الدفع الرباعي AWD بالكامل . يعمل نظام الدفع الرباعي AWD في الظروف العاديه على الدفع على العجلات الاماميه FWD للتقليل من استهلاك الوقود وعند حصول اي انزلاق في العجلات الاماميه يقوم بارسال قوة الدفع الى العجلات الخلفيه RWD وبعدها يقوم بارجاع قوة الدفع الى العجلات الاماميه FWD.

تم تزويد نظام التعليق للسياره بمساعدات من نوع Continuously Controlled Damping (CCD) التي تقوم بتعديل وضع المساعدات برفعها او انزالها او في نوعية مدى راحتها او قسوتها عند الحاجه . النظام يجمع 23 الف معلومه من الحساسات المنتشره في السياره في الثانيه الواحده للتعديل وضعيات مساعدات السياره بمايتناسب مع ظروف الطريق وراحة الركاب .

ايضا تم اضافة نظام LINCOLN DRIVE CONTROL الذي يسمح للسائق باختيار ثلاث وضعيات للقياده وهي كالتالي :

1) وضعية Sport الرياضيه .

2) وضعية Normal العاديه الاساسيه .

3) وضعية Comfort الراحه .

النظام ييعتمد هذه الوضعيات بالتنسيق مابين الماكينه وناقل الحركه ونظام التعليق للاعطاء وضعيات تتناسب مع الوضع الذي يريده السائق .

المواصفات التي تم اضافتها او تحديثها هي كالتالي :

* تم تطوير وتحسين نظام المكابح بوضع مكابح اكبر مع فتحات تهويه للاداء يعتمد عليه .

* تم تحديث نظام MYLINCOLN TOUCH الترفيهي المعلوماتي باداء اسرع تصميم افضل عن التجديث السابق .

* نظام LANE KEEPING SYSTEM الذي يقوم بتحذير السائق عند الخروج عن مسار الطريق . فيديو توضيحي :

وغيرها من الانظمه المتوفره في الموديل الحالي . فيديو :

صور 2013 لنكون MKT: