صور تجسسية: 2013 نيسان باثفايندر بتغيير جذري

90
0
@حاتم الخثلان

يبدو أن فورد أعطت درساً للشركات الأخرى، فعندما قررت بأن تجعل الجيل الجديد من اكسلبورر من فئة corssover ( والتي تعني أنها تبنى على أساس سيارة سيدان عادية مع بعض الفروقات في الدفع وغيرها ) فورد كانت متخوفه من التغير، ولكن بعد نجاحها المبهر، بدأت بعض الشركات إعادة التفكير في هذه الخطوه، فمن الصور التجسسية التي شاهدناها لنيسان باثفايندر، يبدو أن نيسان قررت أن تقوم بتغيير فئتها من SUV إلى crossover، وهو واضح إلى حد ما في الصور التجسسية.

من الصور التجسسية نلاحظ أيضاً التغيير الجذري في التصميم الخارجي، والذي اصبح يشبه نيسان مورانو بشكل عام، ويبدو أن قرار نيسان بتغيير التصميم جذرياً لعدم نجاحها بتصميمها الحالي والذي لاقى بعض الإنتقادات مقارنة بتطور سيارات نيسان.

الجيل الجديد من نيسان باثفايندر سيكون على شاصي FF-L والذي تستخدمه نيسان مورانو ونيسان كويست، ويتوقع أن يتم الإستعانة ببعض أجزاء إنفينيتي JX الجديدة واستيحاء تصميم بعض الأجزاء منها.

الجدير بالأمر أن نيسان تقوم بإختبار وتطوير باثفايندر منذ فترة طويلة، لذلك يتوقع أن نشاهدها في معرض ديترويت الشهر القادم، ونحن متحمسين لمشاهدة كيف ستصبح باثفايندر بعد التغييرات الجذريه.

الصور التجسسية لـ 2013 نيسان باثفايندر :