صور تجسسية حصرية: 2013 بورش باناميرا تحصل على تحديثات جديدة

115
2
@حاتم الخثلان

خلال تواجدنا في مدينة شتوتغارت-ألمانيا والتي تعتبر المقر الرئيسي لشركة بورش، صادفنا مشاهدة 2013 باناميرا خلال إختبارها في الشوارع العامة، وبالتأكيد لم نترك هذه الفرصة تضيع من أيدينا فقد حصلنا على أول صور تجسسية حصرية لها.

عبر الصور التي إلتقطناها لـ2013 بورش باناميرا، يمكنك ملاحظة التمويهات على المصابيح الأمامية والخلفية والصدام الأمامي والخلفي أيضاً، مما يعني أن هذه الأجزاء ستحصل على تحديث في التصميم، حيث يتوقع بأن يتم تحسين تصميم المصابيح الأمامية لتصبح كما في بورش كايين، وكذلك تحسين تصميم المصابيح الخلفية لتكون كما في بورش 911.

الصدام الخلفي أيضاً يتوقع أن يحصل على تغييرات كبيرة، وأما الصدام الأمامي يتوقع أن يحصل على فتحة تهوية أكبر وأنوار LED نهارية كما في بورش 911 الجديدة.

حتى الان لا توجد معلومات مؤكدة عن محركات 2013 بورش باناميرا، ولكن وفقاً لمصادر موثوقة فإن أبرز التغييرات التي ستحدث لها ستكون في المحركات.

على الرغم من هذه التغييرات, بورش مازالت تخطط لإطلاق الجيل الثاني من باناميرا في عام 2015 كموديل 2016, والتي يتوقع أن يتم بنائها على شاصي MSB الجديد الذي سيقلل وزن السيارة بأكثر من 90 كجم.

المضحك في الأمر هو عند قيامنا بإلتقاط الصور لـ2013 باناميرا عند توقفها في الإشارة، حاول موظف بورش الإنطلاق بسرعه عند تحول الإشارة للون الأخضر لكي لا نحصل على صور للجهة الخلفية، ولكن لحسن الحظ إستطعنا أن نحصل على صوره لها حيث يمكنك ملاحظة التمويه على المصابيح الخلفية بوضوح.

الصور التجسسية الحصرية لـ2013 بورش باناميرا بالتحديثات الجديدة: