صور تجسسية: 2013 رنج روفر قاربت على الإنتهاء

129
0
@حاتم الخثلان

لاند روفر تعمل بكامل طاقتها لتطوير الجيل الجديد من رنج روفر، والذي من المفترض أن يتم الكشف عنه في شهر سبتمتبر من العام الحالي، ومع أننا شاهدنا صور تجسسية عديدة خلال إختبار الجيل القادم من رنج روفر, إلا أن جميعها كانت بتمويهات قوية لا توضح أي من ملامح تصميم الجيل القادم, ولكن لحسن الحظ يبدو أن 2013 رنج روفر قارب على الإنتهاء.

فقد شوهد الجيل الرابع  من رنج روفر بتمويهات خفيفة خلال إخباره في بريطانيا حيث بدأت تتضح بعض الملامح الجديدة, مثل الواجهة الأمامية الجديدة بالكامل والتي تحتوي على مصابيح جديدة أصغر من مصابيح الجيل الحالي يبدو أنها ستحتوي على أنوار LED نهارية, وفتحات تهوية أسفل المصابيح, وغطاء المحرك أصبح أكثر إنحنائاً من قبل. ولا شك أن هناك تغييرات جديدة في التصميم الخارجي ولكنها مازلت متخفيه تحت التمويهات.

2013 رنج روفر ستكون أخف وزناً بقدر 300-340 كجم بفضل تكثيف إستخدام الألمنيوم خفيف الوزن مما سيؤثر بشكل أفضل على أداء السيارة وإقتصاديتها, وسيتم بنائها على شاصي جديد سيوفر مساحة أوسع في المقاعد الخلفية.

يتوقع أن يتم الكشف عن 2013 رنج روفر في معرض جنيف في شهر سبتمبر من هذا العام, ويتم إطلاقها في الأسواق العالمية مابين نهاية عام 2012 و بداية عام 2013.

الصور التجسسية لـ2013 رنج روفر: