صور 2013 رنج روفر تتسرب بالكامل

586
4
@حاتم الخثلان

لم تمضي إلا ساعات قليلة منذ تسرب الصورتين الرسمية للجيل الجديد من رنج روفر إلا وقد سرب موقع روسي صور رسمية جديدة شملت أول صور للداخلية, بالإضافة إلى أن الموقع نشر الصورتين التي تسربت مؤخراً ولكن بدقة عالية.

الجديد في هذه الصور هو ظهور الخلفية والداخلية لأول مره, حيث تم تغيير الداخلية بالكامل لتصبح شبيهة جداً بتصميم داخلية إيفوك, والتي تتميز بلوحة عددات إلكترونية لأول مره, ومقبض ناقل الحركة بنفس تصميم سيارات جاكوار.

الداخلية ستتوفر بـ3 ألوان للجلد بالإضافة إلى تزويدها بتخشيب فاخر والألمنيوم لإعطائها طابع فاخر رياضي.

إذا كنت تعتقد أن النصف العلوي من التصميم الخارجي للجيل الجديد من رنج روفر يشبه تصميم فورد أكسبلورر وفليكس كما وصفه الكثير من الناس فأنت مخطئ, لأن رنج روفر أول من بدأ بهذا التصميم منذ عام 1970.

حتى الان لا توجد أي معلومات رسمية عن 2013 رنج روفر, ولكن كل مانملك من معلومات مؤكده هو أنها ستكون أخف وزناً بقدر 300-340 كجم بفضل تكثيف إستخدام الألمنيوم خفيف الوزن مماسيؤثر بشكل أفضل على أداء السيارة وإقتصاديتها, وسيتم بنائها على شاصي جديد سيوفر مساحة أوسع في المقاعد الخلفية.

نتوقع بأن تكشف لاند روفر خلال الأيام القادمة بشكل رسمي عن 2013 رنج روفر بعد تسريب صورها بالكامل, ثم عرضها لأول مره في معرض باريس 2012 والذي سيبدأ في يوم 28 من شهر سبتمبر.

الصور الرسمية المسربة لـ2013 رنج روفر: