معرض نيويورك 2012: تويوتا تكشف عن 2013 أفالون

256
8
@حاتم الخثلان

مع أن 2011/2012 تويوتا أفالون أكملت فقط سنتين منذ إطلاقها في شهر أبريل من عام 2010، إلا أن تويوتا قامت بإطلاق الجيل الجديد من أفالون في معرض نيويورك الدولي والتي تغيرت جذرياً ويبدو أن السبب هو إنخفاض مبيعاتها بنسبة كبيرة، وكذلك لأنها تعتبر نسخة محدثة من الجيل الثالث من أفالون.

التصميم الخارجي والداخلي لـ2013 تويوتا أفالون تم تصميمه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهذا يفسر إختلاف التصميم عن بقية سيارات تويوتا الأخرى، ولكن لكي تضيف تويوتا هويتها في تصميم أفالون الجديدة، قامت بإعتماد تصميم المصابيح الأمامية الذي يشبه إلى حد ما تصميم مصابيح كامري الجديدة، وكذلك أضافت شبك تويوتا الجديد كما في كامري أيضاً.

تتميز 2013 أفالون بشبك سفلي عريض، وأنوار LED أمامية نهارية، وكذلك أنوار LED خلفية، ومع أن تويوتا وعدتنا بمظهر رياضي إلا أننا توقعنا أن تكون أفالون ذات طابع رياضي أكثر.

تويوتا قامت بإعادة تصميم الداخلية من الصفر، حيث لا يوجد أي جزء من الداخلية لم تقم بتغييره، كل ذلك رغبة ً من تويوتا بجعل أفالون سيارتها الفاخرة.

تويوتا لم تعلن حتى الان عن محركات 2013 أفالون، ولكنها أعلنت أن أفالون الجديدة ستتوفر بـ3 فئات مختلفة ( العادية Normal، و إقتصادية ECO، ورياضية Sport ).

سيتم طرح 2013 أفالون في الأسواق العالمية في نهاية عام 2012.

صور 2013 تويوتا أفالون :