صور تجسسية: كاديلاك تبدأ بالعمل على 2014 CTS

219
1
@حاتم الخثلان

بعد إنتهاء كاديلاك من إنتاج XTS و ATS البديلتان لـ DTS و STS، تفرغت للعمل على الجيل الثالث من CTS التي تعتبر أحد أنجح سياراتها بجانب كاديلاك إسكاليد، فقد إستطاع أحد المصورين إلتقاط أول صور تجسسية لـ2014 كاديلاك CTS خلال إختبارها في الأجواء الثلجية الباردة.

الجيل الحالي من كاديلاك CTS تم إطلاقه في عام 2007 كموديل 2008 وهو الجيل الثاني والذي حقق العديد من الجوائز مثل جائزة سيارة العام بإختيار مجلة Motor Trend الشهيره، ودخلت قائمة أفضل 10 سيارات في عام 2008 و 2009 لدى مجلة Car and Driver.

التغييرات ستشمل واجهة أمامية جديدة، بمصابيح تحتوي على أنوار LED نهاريه (daytime running lamps)، وخلفية جديدة، وكذلك نلاحظ أن السقف أصبح أقل حدة في الزواية الخلفية، وأيضاً المرايا الجانبيه أصبحت أصغر حجماً.

كاديلاك ستقوم بتزويد 2014 CTS بمعظم الأنظمة والمميزات في ATS، و أما بالنسبة للمحرك والأجزاء الميكانيكية، لاتوجد أي معلومات عنها حتى الان.

نتوقع بأن نشاهد نسخة كوبيه للجيل الجديد بعد النجاح الذي حققته CTS كوبيه في الجيل الحالي، وكذلك  نسخة V عالية الأداء ، وهناك إشاعات تقول بأن كاديلاك تنوي أن تنتج نسخة بالسقف المكشوف ولكن كاديلاك لم تؤكد ذلك حتى الان.

كاديلاك ستكشف عن الجيل الثالث لـCTS في عام 2013 كموديل 2014، ونتوقع أن تقوم بالكشف عنها في الربع الأول من عام 2013.

الصور التجسسية لـ2014 كاديلاك CTS: