مشاهدة كاديلاك CTS الجديدة دون تمويهات

181
19
@حاتم الخثلان

original (11)

خلال الأشهر الماضية شاهدنا العديد من الصور والفيديوهات التجسسية للجيل الجديد من كاديلاك CTS, وخلال الفترة القريبة الماضية إختفت CTS عن الأنظار, ولكن لحسن الحظ هذه المرة شوهدت دون تمويهات.

ربما تبدو لك CTS في الصورة بالأعلى في أول نظرة وكأنها ATS, ولكن لو تقوم بالتدقيق ستلاحظ الإختلاف.

عبر الصور يمكننا ملاحظة التغيير الجذري في الواجهة الأمامية التي تم إستيحائها من شقيقتها الصغرى ATS, حيث حصلت على مصابيح أمامية ممتدة على غطاء المحرك, وأقل إرتفاعاً من مصابيح ATS, إضافة إلى حصولها على شبك أكبر, وصدام أمامي جديد.

أما في الصورة الأخرى, تظهر CTS من الخلف بوضوح, حيث نلاحظ التغيير الجذري الذي شمل معظم أجزائها, بداية من المصابيح الخلفية التي أصبحت أصغر من قبل, وحتى الصندوق الخلفي (الشنطة) المرتفع, والصدام الجديد الذي يحتوي على مخرجي عادم من الكروم.

يتوقع أن يتم تزويد CTS الجديدة بمحرك 4 تيربو بسعة 2.0 لتر, وهو نفس محرك ATS. وكذلك محرك V6 بسعة 3.6 لتر بنظام الحقن المباشر, إضافة إلى أنها أول من ستحصل على محرك V6 سعة 3.6 لتر ثنائي التيربو بقوة مابين 400-450 حصان.

ستكون كاديلاك CTS أكبر قليلاً من قبل لتصبح بنفس حجم بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class وأودي A6, وستكون أصغر حجماً من XTS وأكبر من ATS.

كاديلاك لم تعلن حتى الان عن موعد الكشف عنها, ولكن يتوقع أن يتم الكشف عنها في معرض نيويورك نهاية الشهر القادم.

 صور كاديلاك CTS 2014 دون تمويهات: