صور تجسسية: شيفرولية سلفرادو 2014

297
0
@يزيد سبحي

ظهرت شيفروليه سلفرادو 2014 اثناء اختبارها تحت تمويهات قوية, ويبدو انها النسخة النهائية من الجيل القادم لسفرادو, فوفقاً لجنرال موترز, السيارة تحت مرحلة الاختبارات الاخيرة.

يبدو أن شكل السيارة العام لن يختلف كثيرا عن الجيل الحالي , حيث لا يلاحظ وجود تغييرات جذرية ماعدا حصولها على واجهة أمامية جديدة, ولكن التغييرات الكبيرة يتوقع أن تكون في الأجزاء الميكانيكية.

يتوقع ان يتم تزويدها بمحرك V8, ولا نستبعد إستخدام رؤوس للمحرك من الالومنيوم, وحقن مباشر, ونظام Cylinder Deactivation الذي يوقف عمل بعض المكابس اثناء القيادة بسرعة منخفضة. بالاضافة الى محرك V8, ومن الممكن ان نرى محركات V6 سعة 3.0 بالتيربو لمنافسة محرك فورد F-150 الـ EcoBoost.

حسب ماذكرت بعض الشائعات، يتوقع أن يكون الجيل الثالث أخف وزنا من الجيل الحالي بـ226 كجم، وستقوم جنرال موتورز بالإهتمام بالإقتصادية في الوقود بشكل أكبر لمنافسة فورد F-150.

جنرال موتورز تركز على توفير قيادة مريحة ومتوازنة, وللوصول لهذا الهدف, يتم اختبار سلفرادو 2014 في ميدان Milford Proving Ground الخاص بجنرال موترز الموجود في مدينة Milford بولاية Michigan الامريكية في ظروف مختلفة.

سيبدأ انتاج سلفرادو في عام 2013 ويتوقع أن يتم الكشف عنها في بداية العام القادم في معرض ديترويت.

صور تجسسية لشيفروليه سلفرادو 2014: