أول صور تجسسية لشيفروليه تاهو 2014

548
5
@يزيد سبحي

قامت مجلة MotorTrend بإلتقاط صور تجسسية للجيل القادم من 2014 شيفروليه تاهو والذي سيحصل على تغييرات جذرية.

تم التقاط الصور التجسسية للجيل الجديد من تاهو اثناء اختبارها في ميدان خاص بجنرال موترز في مدينة Milford بولاية Michigan الامريكية, قامت جنرال موترز بوضع علامة تحت الغطاء تشبه الشكل العام لعلامة فورد, لتوحي للجميع انها فورد وليست شيفروليه, ولكن يمكنك ملاحظة علامة شيفروليه البارزة على اغطية الجنوط.

يبدوا من الصور ان تاهو ستحصل على شبك امامي مستوحى قليلا من 2014 امبالا, بالاضافة الى قضيب حديدي افقي يتوسط الواجهة, ورغم التمويهات القوية يمكنك ملاحظة تغيير الصدام الامامي واضافة عقاف السحب. ووجود الحساسات الامامية والخلفية. شيفرولية قامت بتركيب مصابيح اختبارية عليها, ومن المتوقع ان تكون النسخة الانتاجية من المصابيح اصغر و تحتوي على أنوار LED نهارية.

ومن الخلف تم تركيب صدام خلفي بمحور صلب خاص بتصاميم سيارات البيك اب في جنرال موترز, وجناح خلفي يتوسطه مصباح توقف LED. ومصابيح خلفية مضلعة اكثر من السابقة.

لا توجد تفاصيل عن المحرك, ولكن غالبا سيكون محرك V8 بحقن مباشر وبسعة 6.2 لتر ومحركات اخرى بسعة 5.3 او 5.5 لتر, و وفقا لبعض التصريحات, قد تحصل تاهو على محرك ديزل و محرك هجين, وتدرس جنرال موترز اختيار محرك V6 تيربو لمنافسة محركات فورد ECOboost.

سيتم بناء 2013 شيفرولية تاهو على نفس شاصي سلفرادو او سييرا المسمى بالاسم الرمزي K2UC لشيفروليه, والاسم الرمزي K2UG لـ GMC.

ستبقى تاهو متوفرة بدفع ثنائي او رباعي, وناقل حركة بـ 6 سرعات, مع وجود احتمالية اضافة ناقل بـ 8 سرعات بعد اطلاقها, حيث استثمرت شركة جنرال موترز مبلغ 2 مليار دولار السنة الماضية لتطوير ناقل حركة بـ 8 سرعات لا يستهلك الوقود.

لا نعلم ان كان هذا الاختبار قياسيا لتجربة Yukon و Escalade فهي من نفس الشركة ولا تحتاج ان تختبر كل سيارة على حدا, لانه من المتوقع ان يتم اطلاق نسخة انتاجية نهاية هذا العام من شيفروليه Tahoe و GMC Yukon وكاديلاك Escalade في مصنع مدينة Arlington بولاية Virginia الخاص بسيارات جنرال موترز الـ SUV.

صور تجسسية لشيفروليه تاهو 2014: