دودج تكشف عن تشالنجر موبار 2014 و R/T Shaker

1123
15
@يزيد سبحي

Mopar Make Product Announcements at SEMA

كشفت دودج في معرض سيما هذا العام عن نسخة موبار من تشالنجر 2014, هذه النسخة تعتبر اندر نسخة من تشالنجر على الإطلاق.وكشفت كذلك عن R\T Shaker.

تأتي السيارة اما باللون الأسود او الأبيض, تتميّز في كلتا الحالتين بخطوط موبار الزرقاء الممتدّة من الجزء الخلفي الى الأمام. وتحصل السيارة على اضافات عديدة باللون الأسود, مثل فتحة Shaker على غطاء المحرّك, والشبك, وغطاء خزّان الوقود, والجناح, والجنوط التي قياسها 20 انش.

اما من الداخل, فتحصل السيارى على مقاعد رياضية مغطّاة بجلد النابا, بتطريزات باللون الأزرق. اضافة الى عبارات Omega M, وعجلة قيادة بثلاثة مقابض, وعصا ناقل حركة جديد, ولوح معدني منقوش عليه رقم النسخة.

كشفت الشركة كذلك عن اضافتها الجديدة لتشالنجر R/T طراز 2014. وهي فتحة التهوية نفسها Shaker الموجودة في نسخة موبار, تتميّز بأنها منصوبة مباشرة اعلى المحرّك.

ولأن هناك الكثير من الأسئلة حول تشالنجر 2014, نودّ ان نعيد التكرار بأن السيارة التي تشاهدونها في الصور هي فعلاً طراز 2014. تم اطلاقها وبدون تحديثات, لأن تشالنجر سيتم تبديلها او اطلاق الجيل القادم منها في عام 2015.

سيتم انتاج 100 نسخة فقط من تشالنجر موبار 2014, لهذا السبب هي الأكثر ندرة. يُفتح الطلب عليها في شهر مارس من العام القادم, سيتم الإعلان عن اسعارها في المستقبل.

صور دودج تشالنجر موبار و R/T Shaker طراز 2014: