صور تجسسية: أول ظهور لإنفينيتي G 2014

327
0
@حاتم الخثلان

ظهرت أخيرا إنفينيتي G 2014 لأول مره بتصميمها النهائي, حيث شاهدناها من قبل ولكن خلال إختبارها تحت مجسم الجيل السابق لإختبار الأجزاء الميكانيكية فقط.

يتوقع أن تكون إنفينيتي G القادمة اكثر رياضية وانسيابية, وأن تشارك شاصي مرسيدس C-Class, علما بأن نيسان الشركة الأم لإنفينيتي, لديها عقد شراكة مع Daimler الشركة الام لمرسيدس لتبادل الخبرات والشاصي والمحركات.

ستكون إنفينيتي G الجديدة بنفس حجم الجيل الحالي ولكن بسقف منخفض بـ 4 انشات فقط. ويعتقد أن يكون التصميم مستوحى منالسيارة الاختبارية Etheria التي كشفت عنها انفينيتي في معرض جنيف عام 2011.

يمكننا الملاحظة من الصور بأن التغييرات جذرية وكأن إنفينيتي بدأت من الصفر, حيث نلاحظ المصابيح الأمامية الشبيهة بمصابيح Etheria الإختبارية, وإضافة أنوار الإشارة الجانبية في الصدام بدلاً من وجودها في المصابيح, والشبك الجديد المختلف عن بقية سيارات إنفينيتي, وإنتفاخ بعض الأجزاء في المجسم الخارجي لإعطاء طابع “عضلي” رياضي.

أما بالنسبة للمحرك, كما نشرنا مسبقاً سُئل أحد المسؤولين الكبار في إنفينيتي عن إحتمالية تزويد إنفينيتي G بمحرك 6 سلندر تيربو وقد صرح أن ” الجميع يبحث عن قوة محرك V8 وكفائة محرك V6, لذلك ربما يكون ذلك منطقياً بإستخدام محرك V6 ذو شاحن تيربو”.

إنفينيتي ستكشف عن الجيل القادم من G في معرض جنيف 2013 الذي سيقام في شهر مارس من عام 2013.

الصور التجسسية لإنفينيتي G 2014: