ظهور 2014 كيا سورينتو في السعودية قبل موعد إطلاقها الرسمي في الأسواق

773
2
@حاتم الخثلان

شوهد 2014 كيا سورينتو sorento بالتحديثات الجديدة بجانب مركز الصيانة الخاصة بكيا في مدينة الدمام بعد أقل من شهرين منذ الكشف عنها رسمياً, حيث من المفترض ألا تطرح في الأسواق العالمية إلا في الربع الأخير من هذا العام.

يمكنك ملاحظة وجود لوحات سعودية على السيارة على الرغم من عدم البدء في بيعها رسمياً.

الجدير بالأمر أن 2014 كيا سورينتو حصلت على تحديث في التصميم الخارجي والتصميم الداخلي حيث تم إستيحاء ببعض ملامح أوبتيما في الواجهة الأمامية, ويمكنك ملاحظة ذلك في تصميم المصابيح الأمامية والشبك, وكذلك حصلت سورينتو على مصابيح جديدة تحتوي على أنوار LED نهاريه, وشبك أكبر حجماً بقليل من شبك الجيل الحالي بالإضافة إلى أنها حصلت على خلفية جديدة بالكامل أكثر أناقة من قبل.

في الداخلية تم تحديث سورينتو بإضافة شاشة 7 جديدة, وشاشة معلومات LCD جديدة, وكذلك تم تحسين تصميم الكنسول وناقل الحركة, وتزويدها بسقف بانورامي أوسع.

كيا قامت أيضاً بتحديث وتطوير الشاصي والذي أصبح أخف وزنا بقدر 100 كجم ليساعد في تحسين القيادة وتقليل إستهلاك الوقود, وكذلك قامت بتطوير المحركات لتوفر كفائة أفضل وإقتصادية أعلى.

وفقاً للتقارير الرسمية كيا سورينتو ستطرح في نهاية هذا العام كموديل 2014, ولكن نتوقع إطلاقها في السوق السعودي تحت موديل 2013.

صور 2014 كيا سورينتو في السعودية:



 

الفرق بين داخلية 2014 سورينتو وموديل 2013:

 

أبرز مميزات 2014 كيا سورينتو:

شكراً mabuzaid على الصور