حصرياً من معرض ديترويت: مازيراتي كواتروبورتي تطل علينا لأول مرة بجمالها الايطالي

406
3
@يزيد سبحي

01

مازيراتي احضرت اخر انتاجاتها الرائعة معها لمعرض ديترويت, مازيراتي كواتروبورتي 2014. لتسجّل اول حضور عام منذ كشفها على الانترنت. ومن الرائع اننا حصلنا على فرصة لتغطيتها حصرياً, لاننا تمكننا من تصوير الداخلية بالتفصيل لفئتين مختلفتين, والتي قلت صورها المنتشرة.

مازيراتي كواتروبورتي حافظت على تصميم الشبك الأمامي وفتحات التهوية الجانبية وتصميم نهاية الزجاج الجانبي, مع تغيير بقية الأجزاء جذرياً وإستيحاء بعضها من تصميم GranTurismo.

بالنسبة للداخلية, عرضت الشركة فئتين, تختلف فيها المواد المستخدمة في الداخلية مثل الخشب والجلد, وتختلف بعض التقنيات مثل شاشة خلف رؤوس المقاعد الأمامية.

عرضت الشركة ايضاً نموذج من محرك كواتروبورتي المكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V وبسعة 3.0 لتر, يولد المحرك 410 حصان ويجعل السيارة تنطلق من الصفر الى 100 كم/س في 5 ثواني. وتصل سرعتها القصوى لـ 285 كم/س.

وهناك محرك اخر ايضاً, وهو محرك V8 بسعة 3.8 لتر. يولد المحرك قوة مذهلة تعادل 580 حصان, تتسارع السيارة بهذا المحرك من 0 الى 100 كم/س في 4.7 ثواني. وتصل سرعتها القصوى لـ 307 كم/س.

شاهد صورنا الحصرية لمازيراتي كواتروبورتي, وداخلياتها المختلفة. بعد ذلك, يمكنك قراءة تقريرها المفصل من هنا, لتتعرف عليها اكثر.

الصور الحصرية لمازيراتي كواتروبورتي 2014 في معرض ديترويت 2013: