مازيراتي تكشف رسمياً عن كواتروبورتي 2014

378
6
@حاتم الخثلان

بعد أشهر من الإختبارات المستمرة لمازيراتي كواتروبورتي Quattroporte, كشفت مازيراتي اليوم بشكل مفاجئ عن الجيل السادس من كواتروبروتي والتي تم تغييرها جذرياً حتى تعود لمنافسة السيارات الفاخرة من جديد.

مازيراتي لم تعلن عن أي معلومات أو تفاصيل عن كواتروبورت 2014, فقد نشرت عدة صور رسمية مع بعض التعليقات من مدير التصميم لدى مازيراتي.

فقد علق مدير التصميم السيد Lorenzo Ramaciotti على كواتروبورتي “التصميم أتى من مبادئ تصميم مازيراتي, مثل إنسجام الأشكال, وديناميكية الخطوط, والأناقة الإيطالية”.

نلاحظ محافظة مازيراتي على تصميم الشبك الأمامي وفتحات التهوية الجانبية وتصميم نهاية الزجاج الجانبي, مع تغيير بقية الأجزاء جذرياً وإستيحاء بعضها من تصميم GranTurismo.

مازيراتي أكدت أن كواتروبورتي ستحصل على محرك V8 جديد تم تطويره بالتعاون مع فيراري, سيكون أكثر قوة وأكثر متعة للقيادة وحتى أكثر إقتصادية من محركات مازيراتي الأخرى.

الغريب بالأمر أن تصميم مازيراتي كواتروبورتي 2014 ظهر مشابه جداً للتصميم الذي ظهر في أحد المجلات منذ 11 شهر, هل تتوقع أن التصميم الذي ظهر في المجلة تم تسريبه أو أنه كان تصميم توقعي من المجله بناءاً على بعض المعلومات ؟

مازيراتي أعلنت أنها ستكشف عن جميع تفاصيل كواتروبورتي 2014 وستعرضها لأول مره في معرض ديترويت 2013 الذي سيقام في بداية الشهر القادم.

صور مازيراتي كواتروبورتي 2014: