مرسيدس تنشر صور تشويقية لـ2014 S-Class

306
2
@حاتم الخثلان

مع أن مرسيدس إنتهت من عملية تطوير وإنتاج الجيل الجديد من S-Class, إلا أنها لن تكشف عن 2014 S-Class إلا في العام القادم, ولكن لتبقينا الشركة محتمسين لتحفة مرسيدس الجديدة, نشرت اليوم مجموعة من الصور التشويقية للوحة منحوتة لـ2014 S-Class.

هذا النحت يظهر ملامح وهوية الجيل القادم من S-Class والتي قامت مرسيدس بتسميته بـ”Aesthetics S” حيث ستشارك فيه مرسيدس في معرض باريس 2012 والذي سيقام في يوم 28 سبتمبر أي بعد تقريبا 3 أسابيع من اليوم.

يمكنك ملاحظة السلاسة في تصميم الخطوط حيث يشبه الخط الجانبي العلوي تصميم الخط الجانبي في مرسيدس CLS والذي يمتد من المصابيح الجانبية وينحني للأسفل لينتهي بجانب العجلات الخلفية. S-Class ستتميز أيضاً بخط إضافي حاد في الجانب السفلي ليعطيها طابع رياضي فاخر, بالإضافة إلى أن نهاية الخلفية أصبحت أكثر سلاسة من قبل.

مدير التصميم لشركة مرسيدس السيد Gorden Wagener وصف النحت بأنه يوضح الإحساس الحديث للسيارة, والخطوط الحسية والطابع الرياضي الفاخر. وعلق بأن “”النحت يسلط الضوء على الجوانب الفنية للتصميم”.

الجدير بالأمر أن هذه ليست أول مره تقوم بها مرسيدس بعرض مجسم منحوت لأحد سياراتها, حيث قامت في عام 2010 بعرض مجسم منحوت للجيل الثاني من CLS.

الصور التشويقية لـ2014 مرسيدس S-Class:

المجسم المنحوت الذي عرضته مرسيدس في عام 2010 للجيل الجديد من CLS: