أول صور تجسسية للنسخة النهائية من بي إم دبليو الفئة الرابعة

82
1
@يزيد سبحي

قامت بي ام دبليو مؤخراً بالكشف عن النسخة الاختبارية من الفئة الرابعة الجديدة, والان شوهدت بنسختها النهائية الانتاجية خلال إختبارها تحت التمويهات.

كما ذكرنا سابقاً, بي ام دبليو ستقوم بتغيير اسماء السيارات الكوبيه والكشف في الفئة الثالثة لتصبح الفئة الرابعة, والكوبيه والكشف في الفئة الاولى ستصبح الفئة الثانية. تريد بي ام دبليو من هذه التغييرات ان تقوم بتخصيص الارقام الزوجية لسياراتها الكوبيه والكشف, والارقام الفردية لسياراتها السيدان والهاتشباك.

يبدو من الصور التجسسية ان النسخة الانتاجية لن تكون مثل النسخة الاختبارية تماماً. فكما نرى في الصور, السيارة تبدوا اقل “شراسة” من النسخة الاختبارية. لكن لن نتأكد حتى نراها بدون التمويهات. ستكون السيارة اطول من كوبيه الفئة الثالثة الحالية بـ 30 ملم.

كما ذكرنا سابقاً, ستحصل الفئة الرابعة على نفس المحركات الموجودة في الفئة الثالثة سيدان. مع توفر خيارات من ناقل الحركة احدهم عادي مكون من 6 سرعات, والاخر اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات, وسيتوفر ايضاً نظام الدفع الرباعي كخيار إضافي.

من هذه الفئة, قد ينتج سيارة كوبيه بأربع ابواب Gran Coupe مثل شقيقتها في الفئة السادسة, ويقال ان بي ام دبليو تعمل على نسخة بسقف مكشوف منها. وبالطبع لا نستبعد فكرة انتاج نسخة M4 باضافات قسم M الرياضية.

سنرى النسخة الاختبارية منها في معرض ديترويت, بينما ستظهر النسخة الانتاجية في احدى المعارض الاخرى في عام 2013.

صور الصور التجسسية للنسخة الانتاجية من بي ام دبليو الفئة الرابعة: