أول فيديو تجسسي للجيل الجديد من اودي TT

136
4

36-650x433

تمكن مصورينا من التقاط فيديو تجسسي للجيل الجديد من اودي TT اثناء اختبارها على حلبة نوربرجرينج يمنحنا فرصة لنرى السيارة اثناء اختبارها بسرعات عالية ولنستمع الى صوت محركها.

رغم التمويهات الكثيفة جداً, يمكنك ان تلاحظ ان المصابيح الأمامية اصبحت أكثر إنحناءاً وسلاسة بدلاً من الشكل المربّع الحالي. ويظهرلنا بوضوح الشبك الأمامي البارز مقارنة بالشبك “المسطّح” الموجود في الجيل الحالي. ونلاحظ ايضاً زيادة حجم اقواس الإطارات, ونظام العادم بمخرجين في الخلف.

هذه التغيّرات تجعل تصميم الجيل الجديد من TT يبدو رياضي اكثر واقل “انثوية”, حيث أن TT تكنّى بـ السيارة الأنثوية لسبب ما, وذلك يثبت ضعف تصميمها الرياضي وتهديدها الضعيف للسيارات الرياضية الصغيرة, ولكن يبدو أن أودي تخطط لتغيير هذه النظرة عن سيارتها في جيلها الجديد.

معلومات المحركات مجهولة, ولكن تقول الإشاعات انها ستحصل على محرّك 1.8 لتر بقوة 180 حصان, ومحرّك 2.0 لتر بقوة 220 و 300 حصان. وقد يكون هناك نسخة معدّلة للمحرك بقوة 380 حصان ان تم انتاج فئة RS منها. يتوقع ان يكون الجيل القادم اخفّ من الجيل الحالي بفضل استخدام قاعدة العجلات الخفيفة MQB كما في الجيل السابع من فولكس واجن قولف, واودي A3 سيدان.

الفيديو التجسسي للجيل الجديد من اودي TT :