فيراري ستكشف عن 458 ايطاليا بتحديثات منتصف العمر في جنيف 2015

298
3
@يزيد سبحي

وفقاً لتقارير من مجلّة CAR, سيتم الكشف عن فيراري 458 ايطاليا في معرض جنيف العام القادم. والتي ستحصل في تحديثاتها لمنتصف العمر على نفس المعاملة التي حصلت عليها كاليفورنيا T.

يقال ان 458 ايطاليا 2015, والتي يُرمز لها بالرمز M458-T, ستحصل على محرك قنائي التيربو مثلما حصلت عليه فيراري كاليفورنيا T, ولكن بالطبع ستكون اقوى من ذلك. فيتوقع ان محركها الـ V8 بالسعة الجديدة 3.8 لتر ثنائي التيربو قد يولد حوالي 670 حصان.

ولكي تستطيع شواحن التيربو العمل بكفاءة, سيكون على فريق التصميم اللعب قليلاً في تصميم السيارة. حيث يجب عليهم ان يزيدوا من احجام فتحات التهوية, وسيعيدون تصميم السيارة بشكل بسيط لكي يحسّنوا من ايروديناميكيتها وتوفير مصابيح جديدة بتقنية الـ LED.

ستصل تحديثات منتصف العمر في 458 ايطاليا بكل تأكيد الى الداخلية, ولكن ليس في تصميمها. حيث ستحصل السيارة على اخر نظام ترفيهي معلوماتي عملت عليه فيراري, والمبني على نظام iOS من ابل. سيكون نفسه النظام الموجود في الموديل الأخير من فيراري كاليفورنيا T.

اذا كانت الإشاعات صحيحة, سنتعرّف على المزيد من السيارة في الشهور التي تسبق معرض جنيف الذي يقام في الشهر الثالث ميلادياً من كل عام.