أول صور تجسسية لبديلة فيراري كاليفورنيا

345
0
@يزيد سبحي

لأول مرة ظهرت بديلة فيراري كاليفورنيا أثناء اختبارها تحت مجسم فيراري كاليفورنيا الحالية. رغم أنها قامت بتحديثها كموديل 2013 وعرضتها في معرض جنيف مؤخرا هذه السنة.

لا نستغرب قرار إستبدال فيراري كاليفورنيا, فعندما تضعها بجانب فيراري ايطاليا و F12 Berlinetta و فيراري FF ستلاحظ فرق كبير في القوة والتطور. لذلك يتوقع ان تقوم فيراري بتجديد فيراري كاليفورنيا لتواكب بقية اسطولها, وكما يبدوا من الصور التجسسية انها ستحصل ايضاً على تغييرات في الخارجية.

بعض التغييرات التي قد تحصل عليها بديلة كاليفورنيا هي المصابيح الامامية, والتي قد تشبه بقية مصابيح سيارات فيراري الجديدة كما في FF و F12 Berlinetta. هذه المصابيح مصممة بشكل ايرودنياميكي لتساعد في تحسين مرور الهواء.

ويبدوا ان مخارج العوادم ستتغير ايضاً لتصبح مثل عوادم فيراري F70 القادمة, وهي عوادم افقية بدلاً من ان تكون عامودية كما في الموديل الحالي من كاليفورنيا. هذا التغير يعني ان المحرك سيتغير ايضاً.

اما تغيرات المحرك فيتوقع ان يتم تزويدها بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة اقل من 4.0 لتر, وهو محرك مطور من فيراري والذي سيستخدم في بضع سيارات مجموعة فيات مثل كواتروبورت 2013 الجديدة. هذا المحرك سيولد حوالي 500 حصان مما يجعلها اقوى من كاليفورنيا الحالية والتي تولد 490 حصان. ويتوقع ايضا ان يتم تزويدها بنظام HY-KERS الهجين, الذي يرفع قوة السيارة 100 حصان.

يتوقع ان نرى بديلة فيراري كاليفورنيا في عام 2014 كموديل 2015.

صور تجسسية لبديلة فيراري كاليفورنيا: