2015 فورد موستنج ستحصل على تصميم مختلف جذرياً شبيه بتصميم Evos الإختبارية

311
6
@حاتم الخثلان

كما هو الحال مع جميع أنواع السيارات، دائما يأتي الوقت عندما يجب أن تغيير سلسلة السيارة لتنتج الشركة سيارة مختلفة جذرياً، وإذا كان تقرير صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، فقد حان الوقت لفورد موستنج أن تبدأ سلسلة جديدة.

فمن المعروف أن موستنج إمتدت سلسلتها لفترة طويلة فقد حافظت على هوية موستنج حتى يومنا هذا، ولكن الخيارات بدأت تنفذ لذلك فورد علمت أنه حان الوقت لأن تبدأ فورد من الصفر لإنتاج سلسلة جديدة لموستنج.

وفقاً لمصدر لم تعلن عنه صحيفة “وول ستريت جورنال” يعلم بخطط فورد المستقبلية، فإن فورد ستطلق الجيل السادس من موستنج في عام 2014 كموديل 2015، وستتخلى عن تصميم الجيل الحالي بالكامل لصالح تصميم عصري جديد.

المصادر الداخلية تقول أن التصميم بالتأكيد سيكون بنفس فكرة الشبك الأمامي والمصابيح المميزة في النسخة الكلاسيكية لفورد موستنج، ولكنها ستكون بتصميم أشبه بتصميم فورد مونديو/فيوجن الجديدة أكثر من تصميم الجيل الحالي.

وفقاً للصحيفة الأمريكي، الناس الذين شاهدوا تصميم 2015 موستنج ذكروا أن التصميم يشبه كثيراً تصميم فورد Evos الإختبارية التي كشفت عنها فورد العام الماضي في معرض فرانكفورت.

السبب الذي جعل فورد تعمل على تغيير جذري في الجيل القادم هو إنخفاض المبيعات من 166،530 سيارة في عام 2006 إلى 70،438 سيارة في العام الماضي.

صور Evos الإختبارية التي سيتم إستيحاء منها تصميم 2015 موستنج :