مصوري سعودي شفت التجسسيين يلتقطون فيديو إختبارات مرسيدس لـC-Class الجديدة

114
9
@حاتم الخثلان

Mercedes-C-class

الجميع دائما متشوق لرؤية ماذا ستفعل مرسيدس في أجيال سياراتها الجديدة, ومع أن الوقت مازال مبكر للحديث عن الجيل القادم من C-Class, إلا أن مرسيدس مازالت تختبرها منذ بداية عام 2012 وحتى هذا اليوم, وستستمر حتى العام القادم وفقاً لتصريحها بالكشف عنها في معرض جنيف 2014.

لحسن الحظ إستطاع مصورينا التجسسين إلتقاط فيديو لإختبارات مرسيدس C-Class في الأجواء الثلجية في شمال أورروبا, ومازالت التمويهات الكثيفة تظهر على النسخة المختبره.

إختبار مرسيدس لـC-Class الجديدة في الأجواء الثلجية وبسرعة عالية بلا شك هو أحد إختبارات نظام 4MATIC للدفع الرباعي الجديد في C-Class.

يتوقع أن تكون C-Class أول سيارة من مرسيدس يتم بنائها على الشاصي الجديد MRA, ويتوقع أيضاً أن تكون أكبر حجما قليلاً بزيادة 100 ملم لتوفر مساحة أكبر في الداخلية ولتكون أكبر حجماً من CLA التي كشفت عنها مرسيدس هذا العام.

تصميم C-Class الجديد سيكون أكثر شراسة وديناميكية من قبل لإستهداف فئة الشباب, حيث أن الكثير ينظر إلى C-Class بأنها سيارة لكبار السن.

مرسيدس ستطلق نسخة AMG الرياضية لجميع فئات C-Class السيدان والكوبيه والواجون بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بسعة, وستتوفر بعدة خيارات من المحركات 4 و 6 سلندر بقوة تبدأ من 184 وحتى 330 حصان.

فيديو إختبار مرسيدس C-Class الجديدة في الأجواء الثلجية:

(موقع سعودي شفت يمتلك كامل حقوق هذا الفيديو التجسسي, فقد أنهينا مؤخراً إتفاق رسمي مع أشهر المصورين التجسسيين حول العالم لنحصل على حقوق الصور التجسسيه والفيديوهات التجسسيه بدلاً من ان ننشرها أحياناً في وقت متأخر وعليها شعارات المواقع الأخرى)