فولكس فاجن تؤكد إنتاج جيل جديد من فايتون بعد إرتفاع مبيعاتها بنسبة 50٪

74
0
@حاتم الخثلان

منذ 10 سنوات، تم إنتاج أول فولكس فاجن فايتون والتي حققت أرباح جيدة في أول 3 أعوام، ولكن في عام 2005 بدأت المبيعات تقل عام بعد عام حتى تم إيقاف تصديرها لأمريكا في عام 2006 وعرضها فقط في السوق الاوروبي وبعض الاسواق العالميه.

ولكن في عام 2009 قامت فولكس فاجن بإنتاج نسخة محدثه من فايتون أملاً بعودة نجاحها، ولكنها لم تحقق المبيعات التي كانت تأمل، لذلك قامت فولكس فاجن أيضاً بإنتاج نسخة محدثة في عام 2011 وفي هذه المره حققت فايتون نجاحاً قوياً خصوصاً في الصين، حيث إرتفعت مبيعاتها بنسبة 50٪ .

هذا الأمر جعل فولكس فاجن تعيد التفكير في هذه السيارة، ومع نجاح سياراتها السيدان الأخرى، فولكس فاجن لا شك أنها تحتاج لسيارة سيدان فاخرة كبيرة الحجم، لذلك فولكس فاجن أكدت إطلاقها للجيل جديد من فايتون في عام 2014 كموديل 2015، حيث ستبني الجيل الجديد على نفس شاصي أودي A8 وستشاركها الكثير من أجزائها.

كما ذكرنا في خبر مسبق، سوف يتم تصميم السياره من قبل مهندسي شركة اودي Audi التابعة للشركة فولكس واجن. وسيكون سعرها مابين سعر أودي A6 و A8. أيضا سوف يتم تصميم داخلية السياره بمعايير شركة بنتلي التي ايضا تمتلكها شركة فولكس واجن.

قريبا في الاشهر القادمه سوف تطلق فولكس واجن سياره اختباريه توضح التغييرات التي سوف يراها المستهلكين وعشاق هذه السياره في موديل 2015 . ايضا بهذه التغييرات تطمح فولكس واجن الى العوده الى السوق الامريكي مع اطلاق السياره بالشكل الجديد في 2014 .

يتوقع أن تقوم فولكس فاجن بمضاعفة عدد إنتاجها بعد إطلاقها في 2014، بالإضافة إلى أنها ستصب جميع إهتماها على تطويرها وإنتاجها بصوره مختلفه عن بقية سيارات فولكس فاجن و أودي كما فعلت شركة هيونداي بسيارة إيكوس الفاخره.