بي إم دبليو تضيف تقنيات جديدة لـ X1 للتغلب على المنافسين

170
0

أضافت بي إم دبليو تقنيات جديدة للكروس اوفر X1 بسبب حدة التنافس بين شركات السيارات في هذه الفئة، موديل 2016 من السيارة سيدخل خط البيع مع نهاية شهر أكتوبر الحالي.

منافسة X1 هي أمام أودي Q3 و مرسيدس GLA وأخيرا ريج روفر إيفوك، وبحسب السيد John Kelly رئيس المنتجات في الشركة فإن هذه الإضافات التقنية الجديدة ليست بجديدة على سيارات بي إم دبليو، ولكنها عادة ما تكون موجهة للفئات الأعلى سعرا بين سيارات الشركة ولكن المنافسة الشديدة في هذه الفئة حتمت على الشركة بإضافة هذه الإضافة الجديدة.

أولى الإضافات هي شاشة عرض معلومات ستتواجد في الزجاج الأمامي للسيارة وستكون بحجم كبير وملونه، والمصابيح الأمامية للسيارة ستكون LED بالكامل ومتكيّفة لحالة الطريق والمرور، كما إن X1 ستحصل على ميزة حصرية على السيارة وهي إمكانية فتح صندوق السيارة الخلفي من دون إستخدام اليدين. و سيكون حجم الإطارات في السيارة هي 18 انش.

مبيعات X1 إنتعشت خلال السنوات الثلاث الأخيرة، ففي 2011 باعت السيارة 5،000 سيارة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما في 2013 و 2014 تجاوزت مبيعاتها إلى 20،000 سيارة، وتأمل بي إم دبليو في أن تواصل السيارة مبيعاتها الرائعة خاصة بعد الزيادة في الخصائص التي قابلتها أيضا زيادة في سعر السيارة بحدود 1،800 دولار وهي ما تعادل 6,750 ريال سعودي.