هوندا تكشف رسمياً عن اكورد 2016 الجديدة

1275
19
@يزيد سبحي

كشفت هوندا بشكل رسمي عن تحديثات منتصف العمر لـ اكورد, احدى اكثر سياراتها مبيعاً. ومن السهل ان نقول ان هذا الموديل هو احدى اكثر موديلات اكورد تطوراً.

من ناحية المظهر الخارجي, ركّزت هوندا في المقدّمة. والتي اصبحت الان متأثرة بما نراه في اكيورا, الشركة الفاخرة التابعة لهوندا. فقد حصلت السيارة على نفس قطعة الكروم على الشبك, وتم تغيير المصابيح الأمامية لتبدو جوهرية تماماً مثل اكيورا. وتحصل المقدّمة كذلك على كشافات ضباب LED جديدة تتوفّر في فئات Sport والأعلى. ولكن تقنية الـ LED اساسية في جميع الفئات للمصابيح الخلفية التي تم اعادة تصميمها.

الداخلية حصلت على اقل التحسينات. مازالت مثل الموديل السابق بشاشتين, ولكن اصبحت اكورد الان اول هوندا تدعم انظمة كاربلاي واندرويد اوتو لتسهيل عملية استخدام الهواتف الذكية داخل السيارة بعرض معلوماتها في شاشتها مع امكانية التحكّم بها كأي نظام ترفيهي اخر. الأنظمة الجديدة في اكورد تشمل ايضاً مقاعد خلفية بنظام تسخين, حساسات امامية وخلفية للركن, ومساحات امامية تستشعر الأمطار. وبشكل اساسي كاميرا من مختلف الزوايا ومرآة خلفية واسعة.

ولتحسين سلامتها يمكن الحصول على اكورد 2016 برزمة السلامة Honda Sensing, والتي تضيف انظمة توقع الحوادث الأمامية التي تعمل مع المكابح الأوتوماتيكية, ونظام التنبيه بالخروج عن المسار والمساعد على البقاء عليها, والتنبيه بالخروج عن الطريق.

ستبدأ هوندا في بيع اكورد 2016 الجديدة في شهر اغسطس من العام الجاري, سنعلم المزيد من تفاصيل اسعارها مع موعد اقترابه.

صور هوندا اكورد 2016 الجديدة