لكزس ES تظهر بالنسخة الأمريكية بتحديثات منتصف العمر

1069
7
@Anas Maher

كشفت لكزس عن النسخة الأمريكية من السيدان المتوسطة ES والتي من المفترض أن تبيعها لكزس في الأسواق التي لن تحصل على النسخة الصينية منها.

تختلف هذه النسخة عن النسخة العالمية في تعديلات بسيطة اغلبها في المقدّمة التي حصلت على مصابيح جديدة بهوية لكزس الجديدة المكوّنة من مصابيح LED نهارية على شكل حرف L بالإضافة إلى إشارات انعطاف ملونة وجنوط جديدة قياس 17 انش. وقامت لكزس ايضاً بتحديث الشبك المغزلي الكبير ليبدو عصرياً ومواكباً لتصاميم الشركة في السيارات الأخيرة. التحديثات في الخلفية شملت مخارج عادم جديدة لفئة ES350, واضاءات المصابيح الخلفية التي استوحت تصميمها ايضاً من حرف L.

أما الداخلية فحصلت على كمية اقل من التحديثات, انحصرت على عجلة القيادة والعدادات. ولكن اصبحت تتوفّر بـ 4 الوان جديدة للمقاعد, وانواع ودرجات مختلفة من الجلد, و 4 انواع من التطريزات والتطعيمات المختلفة, وشاشة 4.2 انش محدّثة. وتأتي ES 2016 الجديدة بأنظمة سلامة جديدة, مثل التنبيه بالخروج عن المسار, والأنوار العالية الأوتوماتيكية, ومثبّت سرعة برادار, ونظام توقّع الحوادث الامامية بمساعدة من المكابح.

وستتوفّر لكزس ES 2016 الجديدة بمحرك 2.5 لتر 4 سلندرات مستقيمة بقوة 181 حصان, ومحرّك 3.5 لتر V6 بقوّة 268 حصان وأيضاً ES 300 h هجينة بمحرك 2.5 لتر بالإضافة إلى آخر كهربائي معاً يولدان 200 حصان.

صور لكزس ES 2016 الجديدة في امريكا