جاكوار تكشف عن F-Type 2018 بتحديثات جديدة

861
0
@عبدالله قدوره

كشفت جاكوار عن F-Type 2018 بتحديثات جديدة تعطيها مظهراً أنيقاً تستمر F-Type عبره بجذب أنظار الجميع.

لم تغير جاكوار كثيراً في F-Type 2018 وحسناً ما فعلت كون F-Type جميلة بما في الكفاية حيث اكتفت الشركة البريطانية بتغييرات بسيطة في الصدام الأمامي مع مصابيح LED كاملة من الخارج بينما شملت التحديثات الداخلية نظام ترفيهي جديد بشكل قياسي لجميع الفئات مع شاشة عرض HD باستجابة أسرع ومعلومات دقيقة عن زحام الشوارع. أخيراً تتوفّر الداخلية بتطعيمات من الألومنيوم أو الكروم مع مقاعد أخف وزناً وجلود فاخرة جديدة.

التقنية الأبرز في الموديل الجديد كان تطبيق ReRun الذي تم تطويره مع شركة GoPro الشهيرة للكاميرات لتوفير تصوير فيديو مع معلومات رياضية عن السرعة، تغييرات ناقل الحركة، وضعية دواسة الوقود، قوة المكابح وأوقات الدورات في حال القيادة على الحلبات.

من حيث المحركات والفئات قدمت جاكوار نسخة خاصة تحمل اسم 400 Sport سيتم انتاجها في العام الأول فقط، تأتي بمحرك V6 سوبرتشارج سعة 3.0 لتر الذي حصل على تحسينات جديدة ليولد قوة تبلغ 400 حصان، تتوفّر هذه الفئة الخاصة مع مكابح عالية الأداء وجنوط رمادية بمقاس 20 انش. الإضافات الأخرى شملت فئة جديدة تحمل اسم R-Dynamic وهي متوفرة للفئات اللتي تحمل محركات V6 بينما لم تغيّر جاكوار فئات V8 وبقيت كما هي بمحرك سعة 5.0 لتر والفئة الأعلى F-Type SVR بنفس المحرك مع سوبرتشارج وقوة كبيرة تبلغ 575 حصان.