ميتسوبيشي تكشف عن ASX بالتحديثات الجديدة قبل معرض نيويورك

2449
0
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت ميتسوبيشي عن تحديثات جديدة لسيارتها الكروس أوفر الصغيرة ASX في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعرف فيها باسم آوتلاندر سبورت.

من ناحية الشكل الخارجي لا يختلف موديل 2018 كثراً عن الموديل السابق، حيث حصل على تغييرات طفيفة في الشبك الأمامي و الصدام الأمامي، و جاء بمصابيح LED جديدة، بالإضافة إلى لون فضي جديد.

أما الداخلية فإنها جاءت بنظام Smartphone Link الترفيهي الذي يدعم اتصال الهواتف الذكية عبر نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. كما حصلت على كونسول وسطي و مقبض ناقل حركة بتصميم مختلف. و أُضيفت للسيارة رزمة Touring التي تأتي بفتحة سقف بانورامية، و تحسينات لعزل الصوت و الاهتزازات و مستوى راحة القيادة، و كذلك بمجموعة من أنظمة المساعدة و السلامة، مثل نظام تخفيف التصادمات الأمامية، و نظام التحذير من مغادرة المسار، و نظام الإنارة العالية الآلي، و كاميرا للرؤية الخلفية.

لم تذكر ميتسوبيشي أية تفاصيل حول المحركات، و لذلك لا نتوقع أنها حصلت على تغير، حيث تأتي هنا بمحرك مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و بقوة 150 حصان، و يرتبط المحرك مع نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.

سنعرف المزيد من التفاصيل حول ميتسوبيشي ASX المُحدثة عند الكشف عنها في الأسبوع القادم في معرض نيويورك.

صور لـ ميتسوبيشي ASX بالتحديثات الجديدة