بورش تختبر أداء كايين الجديدة كلياً في الأجواء الحارة

401
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية لبورش كايين الجديدة كلياً أثناء اختبارها للأجواء الحارة في إسبانيا.

تظهر السيارة بتمويهات تغطي مقدمتها و خلفيتها، حيث يمكننا ملاحظة مصابيحها الأمامية و الخلفية الاختبارية التي لن تتواجد في النسخة النهائية من السيارة، كما يمكننا ملاحظة الشبه العام بينها و بين الجيل الحالي في التصميم الخارجي مع الخطوط الانسيابية و المنحنية المميزة، و كما رأينا في صور تجسسية سابقة فإنها ستحمل جناحاً خلفياً نشطاً كأول SUV تتوفر بهذا الميزة.

ستكون داخلية السيارة مبسطة و شبيهة بشقيقتها الأصغر باناميراً، كما شاهدناها سابقاً، فهي ستحتوي على لوحة عدادات جديدة تجمع بين العدادات التقليدية و الشاشات الرقمية، و ستتميز باحتوائها على أزرار لمس قليلة، بدلاً من الأزرار الكثيرة في الجيل الحالي التي يُوحي مظهرها بالتعقيد.

ستُبنى كايين على قاعدة عجلات MLB التي بُنيت عليها أودي Q7 أيضاً، و هي تتميز باستخدامها للمواد الخفيفة الوزن، مما سيساهم في تقليل وزن السيارة بمقدار 100 كجم عن السابق، أما بالنسبة للمحركات فإنها ستتشارك محركات شقيقتها باناميرا التي تتضمن: محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر بقوة 434 حصان، و محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر بقوة 542 حصان، بالإضافة إلى توفرها بمحرك ديزل و آخر هجين.

من المتوقع أن تكشف بورش عن كايين الجديدة كلياً في 2017 في معرض فرانكفورت، و ستطرحها للبيع في الأسواق لاحقاً في ذات العام كموديل 2018.

صورتجسسية لـ بورش كايين الجديدة كلياً