سوبارو WRX تحصل على تحديثات جديدة لموديل 2018

1192
1
@يزيد سبحي

شاركت سوبارو في معرض ديترويت بـ WRX, والتي أطلقتها بتحديثات طفيفة تحسّن من قيادتها دون رفع أحصنتها.

بدلاً من رفع أداء المحرّك ركّزت سوبارو على أنظمة التحكّم بالشاصي وبعض الكماليات التي تجعل قيادتها أكثر تركيزاً وراحة. بشكل عام حصلت WRX على مصابيح LED جديدة تستجيب لحركة عجلة القيادة لإضاءة أفضل على الطريق, وحصلت كذلك على شبك أمامي أكثر حدّة, وفتحات تهوية أكبر.

اما من الداخل فقد أصبح عزلها للضوضاء الخارجية أفضل بفضل النوافذ الأسمك, وأصبحت تأتي مجهّزة بشاشة نظام ترفيهي معلوماتي أكبر بقياس 5.9 إنش, تحسّن كبير على الشاشة القديمة التي كانت بحجم 4.3 إنش فقط. التحديثات الأخرى تشمل مواد أفضل لحاملات الأكواب في المقاعد الخلفية, ومساند الأذرع, ومقابض الأبواب.

أما من ناحية التجهيزات الميكانيكية, فقد حصلت WRX على ناقل حركة جديد أسرع, وتحديث في نظام التوجيه الإلكتروني ليصبح أكثر سلاسة ونعومة. وبشكل خاص حصلت فئة STI من السيارة على تحديث في نظامDriver Controlled Center Differential للتحكمّم بالشاصي ليعتمد فقط على الأجهزة الإلكترونية لتصبح إستجابة السيارة أسرع وأكثر تركيزاً, وذلك بدلاً من الإعتماد على بعض القطع الميكانيكية مثل الموديل السابق. بالإضافة الى ذلك تم تحسين مكابح Brembo الموجودة خلف جنوط 19 إنش بحصولها على 6 مكابس في الأمام و إثنان في الخلف.