فورد تستعرض 8 سيارات موستانج معدلة قبل معرض سيما 2015

536
0

اعلنت فورد أنها ذاهبة لمعرض سيما 2015 المقام الشهر المقبل في مدينة لاس فيغاس الأمريكية وبصحبتها 8 نسخ معدلة من موستانج للعرض، خلال الفترة الماضية عملت فورد مع ثمانية فرق مختلفة متخصصة للتعديل على السيارات تحضيرا للمعرض، أحد هذه النسخ الثمانية هي موجهة لأقسام الشرطة والتي بحسب قول الشركة ستكون أجمل سيارة شرطة تشاهدها خارج دبي، ويأتي هذا التعليق بسبب إشتهار مدينة دبي بالإستعانة بسيارات شرطة خارقة الفخامة.

النسخة المتوفرة في الأسواق من فورد موستانج تأتي بمحرك EcoBoost أربعة سلندر بسعة 2.3 لتر وقوة تصل إلى 310 حصان، وهي نفس قدرات محرك فورد فوكس RS الجديدة ولكن الإختلاف في قوة المحرك التي تصل إلى 350 حصان في فوكس، وهذا السبب الذي جعل فريق Bisimoto يقرر بترقية محرك السيارة بعد إعلان أن نسخته المخصصة لمعرض سيما 2015 أنه أضاف قوة 590 حصان للنسخة الأساسية من موستانج لتصل إلى 900 حصان! فريق Bisimoto يقول أن السر وراء وصولهم لهذا الرقم الهائل هو انهم قاموا بتغيير جميع القطع الداخلية لغطاء محرك السيارة لقطع اخف وزنا، وستكون السيارة معتمة باللون الأسود وبجنوط تأتي باللون البني.

النسخة الثانية هي موستانج GT معدلة من فريق Motoroso الذي إختار اللون اللؤلؤي للهيكل الخارجي ومزجه باللون الأحمر لجنوط السيارة، ستكون بقوة 727 حصان ويعود الفضل إلى محرك V8 المستخدم والذي يأتي بسعة 5.0 لتر. بينما نسخة فريق TS Designs الذي إستخدم موستانج بمحرك Ecoboost المكشوفة ذكر أنهم قاموا بتغيير جنوط السيارة لإضافة ثلاثة انشات لحجمها، حيث إن السيارة التي أختير اللونين الأسود والأحمر لها ستكون بجنوط أمامية مقاس 21 انش وجنوط خلفية بمقاس 22 انش.

بعد ذلك تأتي نسخة فريق Mad Industries الذي هو الآخر إختار موستانج مكشوفة ولكن الإختلاف هو أنه عمل على فئة GT، الفريق إختار اللون الأسود ليكون اللون السائد في الهيكل الخارجي بينما إختار اللون الأزرق البراق ليكون في داخلية السيارة بالإضافة إلى مساحات صغيرة من هيكلها الخارجي، ولا ننسى جنوط السيارة المطلية بالأزرق بشكل كامل، ذكر الفريق أن السيارة ستكون بمحرك V8 سعة 5.0 لتر مولدة قوة تصل إلى 725 حصان، وذكر الفريق أنهم قاموا بترقية فرامل السيارة بأنظمة Wilwood المحسنة.

أما نسخة فريق Ice Nine الذي قرر الذهاب باللون الأبيض على جميع أرجاء السيارة ما عدا الجنوط الملونة بالأزرق الفاتح، ويبدو أن اللون الأزرق هو سمة فورد هذا العام في معرض سيما 2015، حيث تكاد جميع السيارات أن لا تخلو من هذا اللون الذي يعتبر عن اللون الرسمي لشعار الشركة، إستخدم الفريق محرك فورد Ecoboost للعمل عليه كما قام بتغيير فتحات التهوية للسيارة وإستعان بفتحات موستانج شيلبي GT350R كما أن الفريق ذكر أن السيارة ستولد طاقة بقوة 475 حصان.

نسخة فريق Dragg هي النسخة الأشهر بين جميع النسخ المعروضة هذا العام، الفريق قرر توجيه نسخته هذا العام إلى أقسام الشرطة والأمن بإستعراضه ما وصفوها بأجمل سيارة شرطة قد تراها، الفريق قام بتبديل بعض الأمور في السيارة مثل إستخدام نظام تبريد Vortech و تغيير عوادم السيارة بالإضافة إلى فتحات التهوية وأخيرا نظام Wilwood للفرامل، الهيكل الخارجي للسيارة مصنوع من الكربون فايبير بشكل كامل وأستخدمت جنوط مقاس 20 انش من تصميم شركة Velgen.

قرر فريق Bojix إختيار ثلاثة ألوان في نسخته لموستانج، يأتي الأبيض كاللون السائد ومن ثم يتبعه كل من الأسود و اللون الذهبي، وتمتد شرائط الألوان الأسود والذهبي من الصدام الأمامي وحتى الصدام الخلفي، وذكر الفريق أنه إستخدم نظام فرامل Brembo لتحسين مستوى محرك EcoBoost في الثبات والتحكم بالسيارة. آخر النسخ المعروضة هي نسخة فريق CGS وهي ثالث نسخة تستخدم موستانج بالسقف المكشوف، ويظهر على السيارة البساطة في ألوانها، حيث اللون الأسود السائد ويظهر في المنتصف شريطين للون الأحمر، فريق CGS قرر التعديل على بعض قطع السيارة مثل عوادم السيارة التي أنتجها الفريق بنفسه، وهو الذي أيضا أنتج فتحات الهواء الخارجية، كما أنه إستخدم جنوط مصممة من قبل شركة KW، وأخيرا أنظمة فرامل من شركة Brembo.

صور سيارات فورد موستانج المعدلة