سيارة الأمير عبدالعزيز الفيصل تحترق اثناء تعبئتها بالوقود في لو مان 24 ساعة

187
0
@يزيد سبحي

مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل, المتسابق السعودي, في سباق لو مان 24 ساعة هذا الأسبوع لم يخلوا من المصائب, ولكن رغم ذلك حقق انجازاً عالمياً.

فأثناء توقّف الأمير عبدالعزيز الفيصل لتعبئة سيارته فيراري 458 رقم 66 بالوقود, اشتعلت فجأة بالنيران. لحسن الحظ, كانت السيارة متوقّفة بجانب فريق العمل وتمكّنوا من اخماده على الفور دون ان يصاب احد.

ورغم هذه الحادثة, استطاع الأمير عبدالعزيز الفيصل من انهاء السباق واحراز المركز السابع في فئة LM GTE-AM. مسجلاً 320 دورة, وبسرعة متوسّطة بلغت 206 كم/س.

يقول الأمير عبدالعزيز الفيصل بهذه المناسبة “الحمد لله أنني تمكنت للعام الثالث على التوالي في إنهاء سباق لومان 24 ساعة وحققت المركز السابع على فئتي، وبكل فخر هذا الإنجاز يسجل لمملكتنا الغالية والوطن العربي”. واضاف “سباق لومان 24 ساعة من أصعب السباقات التي نشارك فيها، وواجهنا العديد من الصعوبات سواء قبل وبعد بداية السباق لكن إصرار وخبرة فريق العمل كانت الصخرة التي تحطمت عليها كل العقبات، نعم حققت العام الماضي المركز السابع وتمكنت خلال العام أن أحافظ عليه، لكننا نأمل في الأعوام القادمة أن نحقق ما هو أفضل من ذلك”.

يرى الأمير عبدالعزيز الفيصل ان هذا الموسم من سباق لو مان 24 ساعة كان الأشد من ناحية المنافسة. فقد تسبّب بخروج 14 فريق من اصل 55 فريقاً مشاركاً.

شاهد فيديو احتراق فيراري 458 الخاصّة بالأمير عبدالعزيز الفيصل