ABT تكشف عن أودي RS Q3 بقوة 410 حصان

197
0
@عبدالله قدوره

كشفت ABT عن نسختها الخاصة من أودي RS Q3 بتعديلات خارجية جميلة وتعديلات ميكانيكية قوية ترفع من قوتها إلى 410 حصان لتنافس أقوى السيارات في فئتها مثل مرسيدس GLA45 AMG.

تحصل RS Q3 على هذه القوة بفضل تعديلات ABT على كمبيوتر السيارة الذي رفع من قوة محركها ذو الخمس سلندرات تيربو بسعة 2.5 لتر من 340 إلى 410 حصان ومن عزم الدوران البالغ 450 إلى 520 نيوتن-متر لتنافس بذلك أقوى السيارات في فئتها بالرغم من فارق السعر بينها.

التعديلات الخارجية تشمل طلاء العديد من الأجزاء باللون الأسود اللامع مثل الشبك السفلي الأمامي وحاملة الأمتعة بالإضافة إلى تزويدها بصدام خلفي جديد بتصميم مميز بلمسات حمراء, يحتوي على 4 مخارح للعادم لإضافة مزيد من الشكل الرياضي للسيارة. توفر ABT أيضاً مجموعة من الخطوط الحمراء والسوداء التي تزين جسم السيارة من الأمام إلى الخلف.

لا تكتمل التعديلات بدون جنوط مميزة لذلك قامت ABT بتزويد RS Q3 بجنوط تتوفر بثلاثة ألوان مختلفة, الأسود, الفضي والرمادي بمقاس 19 أو 20 انش مع نظام تعليق متغير يمكن التحكم من خلاله بارتفاع السيارة ما بين 15-45 مم. بالإضافة إلى ذلك قامت ABT بزيادة عرض السيارة وتركيب مباعدات الإطارات. من الداخل لا تحصل RS Q3 على أية تعديلات لتبفى كالفئة الأساسية.

شاهد صور أودي RS Q3 بتعديل ABT: