بي ام دبليو أبو ظبي تعرض نسخة خاصة من الفئة الثالثة الجديدة

437
5
@عبدالله قدوره

عرضت بي ام دبليو أبو ظبي نسخة خاصة من الفئة الثالثة وبإضافات القسم الرياضي M ولمسات أخرى مميزة من فرع أبو ظبي نفسه. الفئة المعروضة هي 330i الجديدة والتي تستبدل فئة 328i وذلك بعد حصول الفئة الثالثة على تحديثات منتصف العمر التي شملت التصميم والتسميات في شهر مايو الماضي.

تتميز هذه النسخة باللون الرصاصي الداكن ولمسات باللون البرتقالي, وتأتي بالعديد من الإضافات مثل الصدام الأمامي الرياضي وزوائد أمامية وجانبية من الكربون فايبر مطلية باللون البرتقالي وشبك أسود بلمسة ألوان M والمرايا الجانبية بخطوط برتقالية. تمتد الإضافات لتشمل جناح خلفي مدمج باللون البرتقالي وقطع في الصدام الخلفي بنفس اللون أيضاً. جمال هذه النسخة لا ينتهي هنا فقد زودت أيضاً بجنوط مميزة مقاس 19 انش بثلاثة ألوان هي الفضي والرصاصي والبرتقالي.

من الداخل حصلت هذه النسخة على جلد داكوتا فاخر باللون البني الفاتح وداخلية مطعمة بالخشب المميز. أما من حيث الأداء لم تحصل هذه النسخة الخاصة على أية تغييرات وتأتي بمحرك 4 سلندر تيربو بقوة تبلغ 252 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن-متر ينطلق بالسيارة من 0-100 كم/س خلال 5.8 ثانية لتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س, وتتوّفر هذه النسخة بخيارين من ناقل الحركة, يدوي أو أوتوماتيكي.

شاهد صور النسخة الخاصة من بي ام دبليو: