شبكة أبو نواف تستثمر في موقع سعودي شفت

164
2

 

قامت شبكة أبو نواف بشراكة جديدة تتمثل في الاستثمار في موقع (Saudi Shift) المتخصص بالسيارات من خلال تملكها نسبة من الموقع.

وصرح الأستاذ سعد الخضيري مؤسس ومالك شبكة أبو نواف أن الشبكة بدأت في تأسيس إستراتيجية قائمة على الاستثمار في إثراء المحتوى العربي المقروء والمرئي والمسموع.

وذكر الخضيري أن شبكة أبو نواف قد دخلت سابقاً في شراكات عديدة تهدف إلى خلق تكتلات قوية مع مواقع تدار باحترافية بكفاءات سعودية شابة طموحة مثل امتلاك شبكة أنثى الناشئة والموجهة للمرأة العربية والاستثمار في مواقع وبرامج على اليوتيوب مثل عالم التقنية ، عالم الإبداع ، التقنية بلا حدود ، وبرنامج التاسعة إلا ربع الذي يعتبر من أكثر ثلاثة برامج سعودية مشاهدة على موقعYouTube .

 كما أبدى الأستاذ حاتم الخثلان مدير موقع سعودي شفت سعادته بهذه الشراكة حيث أكد الخثلان إن الشراكة مع أسماء بهذه الحجم, دائماً ما تعطي الفرصة للحصول على المزيد من الخبرة والمهارة، وشراكتنا مع شبكة أبو نواف بخبرة أكثر من 11 عام لا شك أنها ستؤثر إيجابياً بشكل كبير في موقع سعودي شفت، وستدفعنا للتطلع بالارتقاء نحو الأفضل، وتوفير محتوى مميز.

الجدير بالذكر أن Saudi shift موقع متخصص بالسيارات بطريقة مختلفة عن المواقع التقليدية حيث يتم تغذيته بآخر الأخبار والمقالات الخاصة السيارات وهو يتميز بعدد كبير من المتابعين لتعدد وتنوع الأخبار.

ويتميز Saudi shift بأخباره التجسسية التي تجعلك تقتحم أسوار شركات السيارات ويجعلك تعيش كل لحظات السباقات والمعارض والفعاليات الخاصة بالسيارات ويتمتع الموقع بكتّاب متميزين وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة في هذا المجال.