تفاصيل أسطول ألفا روميو المستقبلي تظهر في صور توقعية!

195
0

انتشرت صور تتوقع تفاصيل سيارات ألفا روميو التي ستظهر قبل 2020 مع تفاصيل محركات كل سيارة.

فبعد ظهور جوليا السيدان الصغيرة والقوية لتنافس أقوى سيارات فئتها بمحرك V6 من تطوير فيراري، ستكشف ألفا روميو عن سبع سيارات جديدة قبل 2020، بدءاً من سيارة SUV متوسطة لتنافس مرسيدس GLC و بي إم دبليو X3، تقول التقارير أنها ستحمل محركات سعة 2.0 لتر بقوة 200 أو 280 حصان، ومحركات ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 180 أو 210 حصان، ونسخة هجينة بمحرك V6 وحزمة بطاريات ليثيوم أيون.

السيارة الثانية ستكون SUV اصغر ستنافس بي إم دبليو X1 وقد تحصل على خطوط تصميمية شبيه بسيارات الكوبيه، كما أنها ستتوفر بمحركات أربعة سلندر فقط. والسيارة الثالث أيضا ستكون SUV، ولكن ستكون كوبيه ورياضية لمنافسة بي إم دبليو X4 M40i وستحصل على محرك جوليا QV بقوة 450 حصان.

وتخطط ألفا روميو للكشف عن منافسة بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class، وستحمل محركات أربعة سلندر وستتوفر بفئة هجينة تحمل محرك V6 وحزمة بطاريات ليطلق النظام ماقد يصل إلى 500 حصان، كما ستكون بناقل حركة من ثمانية سرعات.

أما من الناحية الرياضية فستكشف ألفا روميو عن كوبيه رياضية يتوقع ان تسمى بـ 6C، والتي ستتوفر بفئة كابريو أيضا وستكون في فئة أعلى من 4C الحالية، ولكن للأسف لن تتوفر بمحركات V8 وستكتفي الفئة الأقوى QV بمحرك V6 ثنائي التيربو.

أخيرا، ستكشف ألفا روميو عن بديلة جولييتا والتي ستكون بنظام دفع خلفي لتنافس مرسيدس A-Class وبي إم دبليو الفئة الأولى والتين حملان نظم دفع أمامي مما سيعطي بديلة جولييتا أفضلية عليهما. وستتوفر بمحركات من ثلاثة سلندر أو أربعة سلندر.

الصور التوقعية لأسطول ألفا روميو 2020 مرتبة حسب ورودها: